لحظات رمضانية في فندق الفيصلية

السبت 21 أيار 2016

لحظات رمضانية في فندق الفيصلية
 
 
احتفلوا بشهر رمضان المبارك في "فوانيس" المتألق في فندق الفيصلية الفاخر في الرياض. ويوفّر "فوانيس" الضيافة العربية التقليدية التي ترادف  روح شهر رمضان المبارك ويمنح تجربة الإفطار الحصرية في أجواء فاخرة ودافئة، مثالية لخلق أروع الذكريات مع عائلاتكم وأصدقائكم.
 
 
استمتعوا بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية التي لا حدود لها، بالإضافة الى عرض محطّات الطّهي الحيّة ومجموعة مختارة من البوفيه التي تقدم مجموعة متنوعة من الاطباق العربيّة التقليدية والمأكولات العالمية ومجموعة مختارة من المقبلات الباردة والساخنة، وصولاً إلى الحساء والأطباق الرئيسية الشهية، ومجموعة من الحلويات الشرقية اللذيذة والمشروبات الرمضانية التي تضمن رضوان أصعب الاذواق. ويقدّم فوانيس مناطق مخصّصة للصلاة للسيدات والسادة، وكذلك أنشطة للأطفال ومناطق اللعب، وضمان الوقت الممتع للجميع.
 
 
ومع المفروشات الأنيقة والفوانيس العربية النابضة بالحياة التي تزين الغرفة، ويتم تعيين فوانيس الإفطار المرموقة في قاعة الأمير سلطان الكبرى، وقاعة المأدبة الملكية الأكثر إثارة في المملكة.
 
 
يتم تقديم بوفيه طوال شهر رمضان من الساعة 6:30 مساء حتى 8:30 وبسعر 375 ريال سعودي للشخص الواحد للكبار و188 ريال سعودي للأطفال بين 6 و12 عاماً في حين أن الأطفال دون سن السادسة يحظون بعشاء مجاني.
 
 
ويقع فندق الفيصلية في قلب مدينة الرّياض، يعكس تماما روح رمضان الّذي يتردد صداه مع الثقافة العربية الأصيلة والفخامة التي تزيّن الفندق.
 
 
من الخدمة الشخصية التي لا مثيل لها، ومجموعة من المأكولات المميزة الفاخرة وصولاً إلى إعدادات فاتنة مهما كان موضوعها، لا بد لفندق الفيصلية ان يكون المكان الأمثل لقضاء الشهر الفضيل. 
 
 
أمّا مواعيد الإفطار في فوانيس فهي كالتالي: 
 
توقيت الإفطار: 18:30 حتى 09:00 وتوقيت السحور: 23:00 وصاعدا