شانغري-لا تطل على باريس

الجمعة 20 أيار 2016

شانغري-لا تطل على باريس
 
 
أعلنت سلسلة الفنادق العالمية شانغري-لا Shangri-La مؤخراً عن إطلاق “Suit(e)-up Lounge” في فندق شانغري-لا باريس، حيث يمكن قضاء ليالٍ رائعة في جناح Shangri-La Suite.
 
 
ويقع الجناح تحديداً في الطابق السابع وهو الطابق الأعلى في الفندق، ليمتد جناح شانغري-لا على مساحة 100 متر مربّع استثنائي وفي غاية الجمال (حوالي 1076 قدم مربع) ويضمّ شرفة تستعرض باريس بشكل لا يصدق ليكون الأكثر إطلالة على العاصمة.
 
 
ولا بدّ لصالة The Suit(e)-up Lounge أن تمنح ضيوفها بعضاً من رشفات الشمبانيا "السعيدة" يرافقها خطوات تنزّهيّة في أجواء أنيقة وحصرية ومليئة بالفنّ.
 
 
وسيتم الإعلان بشكل حصري عن تأكيد حجز The Suit(e)-up Lounge قبل 24 ساعة للعملاء عبر البريد الإلكتروني. وسيكون الأسرع في الاجابة على البريد الالكتروني قادرا على الحجز ويشارك هذه التجربة الفريدة، المتوفرة فقط حتى سبتمبر.
 
 
وستحقق هذه الخطوة أحلام الكثيرين في الاستمتاع على تيرّاس يطل على باريس بسحر ورونق حيث يمكن رؤية برج إيفل وصولاً الى مونمارتر مروراً بأعظم الاثارات والابنية الفرنسيّة.
 
 
وأثناء الاستمتاع بهذا الحلم الذي يصبح حقيقة، سيحظى الضيوف بفرصة تجربة شامبانيا 701 وهي كوكتيل شامبانيا مميز جداً يضم مشروب السبريتز والابيرول وعصير الصبار والشامبانيا. 
 
 
وتفتح صالة The Suit(e)-up Lounge في فندق شانغري-لا من الساعة 7:30 مساء وحتى الساعة 10:30 مساءً لغاية آخر شهر سبتمبر مقابل 170 دولار على الشخص على الشامبانيا والكوكتيلات الأخرى.
 
 
وللحصول على بريد الكتروني يعلمكم بسهرات صالة The Suit(e)-up Lounge يمكنكم التسجيل على الموقع التالي slpr@shangri-la.com. ويتم الإعلان عن الامسيات عبر البريد الالكتروني فقط قبل 24 ساعة ومن خلال الحجز. الأماكن محدودة جداً. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي www.shangri-la.com/paris/shangrila