قصّة ال Ford GT الجديدة

الخميس 19 أيار 2016

قصّة ال Ford GT  الجديدة

 

دُهش عالم المحرّكات حين كشفت Ford  عن ال GT  الجديدة، والآن هي ترفع السّتار عن فيديو مفاجئ عنها، من خمسة أجزاء، واسمه "The Return".


ويتجسّد شغف Ford  لتصنيع السيّارات الأكثر ابتكاراً في الفيديو، وهو الشّغف نفسه الذي أوحى للفريق بتصميم الGT   الجديدة وبنائها. وعادت الشركة إلى سباق Le Mans  من 24 ساعة بعد مضيّ 50 عاماً على ربحها الأوّل في السّباق، لتظهر تطويراتها لتقنيّات EcoBoost  الأيروديناميكيّة ولرشاقة الوزن المخفّف، على المسار.

 

وبحثت Ford، في طور تصميمها لسيّارتها الجديدة، عن خلق التوازن المثاليّ بين راحة القيادة اليوميّة والمتعة من جهة، وما تحتاجه السيّارة الخارقة على مسار السّباق من جهةٍ أخرى.

 

ويتضمّن فيلم "The Return"  أو "العودة" عرضاً لتطوير ال GT  ولمغامراتها على مسار السّباق في العالم، لا سيّما في سباق IMSA WeatherTech SportsCar Championship، وسباق التحمّل من FIA World Endurance Championship، وظهورٌ لمدراء Ford

 

ففي الحلقة الأولى: "The Return : The Decision"، يتحدّث المدراء بيل فورد، راج نير ودايف بيريكاك عمّا يحتاجه المرء ليكون ناجحاً مع الGT  الجديدة. وفي الحلقة الثّانية، "The Cutting Edge"، تعرض فورد آخر التكنولوجيات والعناصر المتوفّرة في السيّارة، وتخبر في الحلقة الثّالثة "Let’s Race" قصّة بدايات الGT  في التسابق، فيما نترقّب في الحلقتين الرّابعة والخامسة أن نعرف أكثر عن نظرة السّائقين للمشاركة في سباق Le Mans، وتحضيراتهم مع اقترابه.