Buick LaCrosse 2017 ب 32,990$

الأربعاء 18 أيار 2016

Buick LaCrosse 2017  ب 32,990$

 

 أعلنت Buick  السّعر الأوّلي لسيّارتها الLaCrosse   المعادة التصميم كليّاً، ويبدو أنّ سعرها ومواصفاتها تبشّر بمنافسةٍ جيّدة.


وبحسب موقع الشّركة الإلكترونيّ، سيبدأ سعر السيّارة الأوّليّ ب32,990$، فيما قد يصل سعرها، بعد كلّ الإضافات والمزايا، إلى 45,560$.

 

ولم تصرّح Buick  عن جميع مواصفات ال LaCrosse  الجديدة، لكنّها أشارت إلى أنّها ستتضمّن، بشكلٍ عاديّ، شاشةً داخليّة عاملة على اللّمس من 8 إنش، تتماشى مع نظامي Android Auto  وApple CarPlay، وقابليّة الاتّصال بإنترنت 4G LTE، ومصابيح أماميّة من نوع HID. أمّا بالنّسبة للمزايا الاستثنائيّة، فلم نعلم سوى أنّها تحتوي على ميزة قيادة كورز.

 

ويختبئ تحت غطاء ال LaCrosse  الأماميّ محرّكٌ من نوع V6  و3.6 ليتر، يولّد قوّة 305 أحصنة، تمرّ عبر نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.

 

ويوفّر هذا المحرّك هذا الوقود من خلال تكنولوجيا التشغيل والإطفاء النّافعة في الزّحمات مثلاً، كما تعتمد السيّارة على الدّفع الرّباعي أساساً، يمكن استبداله استثنائيّاً بالدّفع الرّباعي.

 

وتقول Buick  إنّ السعر الذي اختارته يترجم نيّتها في تقديم "الرّفاهيّة المقبولة السّعر" لزبائنها، وبالفعل، سعرها هو أقلّ من ال Toyota Avalon، وال Nissan Maxima S، وال Kia Cadenza

أحدث الأخبار السبّاقة