دعوة الى وظائف غرفة التجارة والصناعة

الأربعاء 18 أيار 2016

دعوة الى وظائف غرفة التجارة والصناعة
 
في إطار مسعاها الى رفع نسبة التوطين، دعت غرفة تجارة وصناعة دبي المواطنين إلى الانضمام إلى كادرها الوظيفي، ولعب دور فعال في خدمة مجتمع الأعمال بالإمارة.
 
وبرأيها لا بد ان يكون العمل فيها ذات مواصفات وحسنات عديدة للمواطنين تطور مسيرتهم المهنية وتزودهم بالخبرات اللازمة لتسلق سلم النجاح والابتكار والازدهار.
 
 
في معرض الإمارات للوظائف 2016، شهد جناح غرفة التجارة والصناعة إقبالاً كبيرة من شريحة المواطنين الشباب، الذين حصلوا على استعراض للاعمال الشاغرة والمتوفرة في الغرفة في أكثر من 15 إدارة. 
 
 
وفي إطار التزامها ببرامج التوطين الاستراتيجية، وتدريب وتمكين وتحفيز الموارد البشرية المواطنة أعلنت الغرفة عن الشواغر المتاحة في إدارة دعم الأعمال، والشؤون الإدارية، ومركز دبي للتحكيم الدولي، والمالية، وقطاع الأبحاث، ودراسة التشريعات الاقتصادية بالإضافة إلى مجالي المسؤولية الاجتماعية المؤسسية وإدارة العضوية والتوثيق التجاري وغيرها من الإدارات. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي أنّ أولوية الغرفة هي توظيف الكفاءات الوطنية التي تمكن الغرفة من تحقيق استراتيجيتها الطّموحة في ان تكون الغرفة التجارية الأفضل في العالم. وأضاف  ان الشباب الإماراتي صاحب قدرة وخبرة تمكّنه من خدمة المجتمع. 
 
 
ومن ضمن نشاطات غرفة دبي برنامجاً خاصاً من شأنه تدريب وتأهيل وتوظيف الخريجين الإماراتيين في الإدارات المختلفة في غرفة دبي. وهذا البرنامج المميز يحمل اسم “فرصة” ويمنح فرصة حقيقية فعلية لخلق مستقبلهم المهني في المجالات التي يستطيعون فيها خدمة الوطن والمواطن.