مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج 2016

السبت 14 أيار 2016

مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج  2016
 
 
تنظّم اللجنة الإقليمية لنظم الطاقة الكهربائية لدول مجلس التعاون الخليجي ("سيجري الخليج" GCC CIGRE )، مؤتمرا ومعرض كهرباء الخليج للعام 2016 بدورته ال 12  والمؤتمر الدولي ل "سيجري" والمعرض ال 21 للمعدات الكهربائية، الذي سيُعقد في فندق شيراتون - الدوحة، دولة قطر من 8 إلى 10 نوفمبر 2016.
 
 
وبالإضافة إلى ذلك، ستنعقد جلسات تعليمية Tutorials يوم 7 نوفمبر 2016. ويقدّم هذا الحدث الفرصة للمشاركين للتعرف على أحدث التطورات في صناعة الكهرباء والطاقة، فضلا عن توفير عارضين وآفاق للحصول على الصفقات المربحة ...
 
 
وعند المشاركة في هذا الحدث سيحظى المشاركون على فرص اكتشاف أحدث منتجات الطاقة والحلول  والتّواصل مع كبار المهنيين من صناعة الطاقة و التّعرف على أحدث المنتجات المرتبطة بالطاقة والحلول التي يمكن إدخالها إلى السوق بالإضافة الى تلبية السياسات العليا وصناع القرار والخبراء على المستوى العالمي، من قطاع الطاقة والخلفيات الحكومة، ناهيك عن تعزيز المعرفة في قطاع الطاقة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال المظاهرات العملية والمناقشات حول موضوعات محددة.
 
 
وللراغبين بالمشاركة بالجلسات التعليمية الإضافية عليهم التسجيل عبر ملء استمارة الكترونية على الموقع التالي  cigre-gccpower.com/tutorial.php أمّا من يرغب  بحضور المحاضرة فعليه ايضاً التسجيل الكترونياً على الموقع التالي cigre-gccpower.com/attend.php.
 
 
ومن ناحية أخرى لزيارة المعرض يجب ملء استمارة التسجيل على الموقع التالي cigre-gccpower.com/visit.php.