أجنحة بنتلي الفندقية

الخميس 12 أيار 2016

أجنحة بنتلي الفندقية
 
سجّلت اجنحة بنتلي Bentley الفندقيّة اوّل دخول لها الى الشرق الأوسط في فندق سانت ريجيس St. Regis دبي في الحبتور سيتي.
 
 
وهي ليست إلا إضاءة على آخر ابتكارات الرفاهية والتصاميم المصنوعة يدوياً ويعكس ما تتميّز به أسلوب Muslanne.
 
 
وهذه الاجنحة هي وليدة التعاون الشهير بين بنتلي موتورز Bentley Motors و فنادق ومنتجعات سانت ريجيس St. Regis Hotels & Resorts، هو جزء من مجموعة أجنحة بنتلي التي تسجّل نموّاً باهراً، والموجودة حالياً أيضا في سانت ريجيس نيويورك وسانت ريجيس اسطنبول.
 
 
 
وفي هذه المناسبة عبّر كريستوف جورج، مدير المنتجات والتسويق في سيارات بنتلي عن سعادته بتقديم بنتلي جناح جديد كوجهة استقطاب فائقة للسفر في منطقة الشرق الأوسط لعملائهم المميزين، وأضاف "ويجلب هذا القسم من التطورات الفاخرة يجلب بعدا إضافيا لشراكتنا مع موضوعات التصميم الذي عرض الخصائص المميزة من الأناقة المعاصرة وصقل أناقة العلامتين التجاريتين".
 
 
 
 
 
 
 
 ويتميز جناح بنتلي بالتشطيبات المصنوعة يدويا والمفروشات الفريدة من نوعها، تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بدار بنتلي وأناقة لا تشوبها شائبة من العلامة التّجارية سانت ريجيس.
 
 
ويقع الجناح في الطابق الرابع من الفندق ويضم غرفة نوم وهو جناح مصمم خصيصا، ويضم بهو دخول فسيحة، غرفة المعيشة الغنية بالضيافة والتفاصيل الراقية ومنطقة خاصة لتناول الطعام، مع نوافذ من الأرض إلى السقف وتطل على حدائق الفندق الجميلة، بالإضافة الى الحمام الفخم، وخزانة يمكن الدخول اليها من كثر فساحتها ومنطقة خاصة لارتداء وخلع الملابس.
 
 
 
 
 
 
 
عند دخول الجناح عبر الأبواب المزدوجة يستقبلكم 195 متر مربع من الكَرَم والاناقة والكياسة، مع مجموعة من الزخارف الغنية الخشبية وأرضية رخامية أنيقة والمفروشات المصنوعة يدويا المطعمة بالجلود الفاخرة وغيرها من التفاصيل الانيقة التي تنتظركم بفارغ من الصبر.
 
 
للحجز يمكن زيارة الموقع التالي www.stregisdubai.com.