تميز بأسلوب ال-BAFTA

الخميس 12 أيار 2016

تميز بأسلوب ال-BAFTA

 

أثبتت سهرة ال-  BAFTAالفاخرة أنه حتى لو كان اللباس الواجب ارتداؤه بالنسبة للرجال سهلاً، فإن إرتداء البذلة الرسمية هو تحدٍ بحد ذاته. اليكم هذه النصائح حول كيفية ارتداء البذلة الرسمية في المناسبات الخاصة تماماً مثل المشاهير على السجادة الحمراء:

 

1. اختر الصدر المزدوج للسترة: خاصةً إذا لم تكن تملك صدراً عرضاً ولا تمارس رياضة رفع الأثقال، فهذه القصة بالذات تمنحك المزيد من الشكل والحجم، كما فعل نجم M16.

 

2. لا تتغاضى عن الاكسسوارات: نقدّم لكم في هذا الصدد إطلالة مارك ريلانس الذي اختار مجموعة من الأكسسوارات المناسبة لبذلته والتي منحت إطلالته لمسة أنيقة.

 

 

 

 

3. اتّجه نحو اللون الأزرق: تماماً كما فعل النجم جاستن تيمبرليك واختار بذلة باللون الأزرق الداكن الذي يبدو أفضل من الأسود في الصور ويمنح الرجل أسلوباً خاصاً.

 

 

 

 

 

4. اللون الأسود يحميك: اختار النجم كنار نيل اللون الأسود بدرجات مختلفة تدخل في بذلته، ودخلت في هذه الأخيرة أيضاً عدة أقمشة منحت الإطلالة ظلالاً مختلفة.

 

 

 

 

5. هناك فرق بين القصة الملائمة والضيقة: احرص على اختيار القصة المناسبة لشكل جسمك، وابتعد عن القصّات الضيقة خاصةً إذا كنت مفتول العضلات، لئلا تظهر التجعدات في القماش على الأكمام وعند الصدر كما في إطلالة مارك رايت.

 

 

 

 

6. انحرف عن البذلة الرسمية، لكن انتبه للتفاصيل: إذا لم تكن ترغب بارتداء البذلة الرسمية والاستعاضة عنها ببذلة سوداء عادية مع ربطة عنق سوداء، رغم أن هذه الأخيرة غير مرغوبة في المناسبات الرسمية، فعليك التنبّه إلى تفاصيل إطلالتك من الأزرار إلى ربطة العنق التي يستحسن أن تكون رفيعة.