ساعة بالغة الخفّة من Montblanc

الثلاثاء 10 أيار 2016

ساعة بالغة الخفّة من Montblanc

 

إن ساعة TimeWalker Pythagore Ultra-Light Concept  الجديدة منMontblanc    مصمّمة خصيصاً لسفير الدار الصيني ولاعب البادمنتون المحترفLin Dan   الذي أكمل ال-"Super Grand Slam".

 

سبق لهذا اللاعب أن فاز بالألقاب التسعة الأولى في عالم البادمنتون، من ضمنها المركز الأول في الألعاب الأوليمبية وبطولات عالمية وكأس العالم والألعاب الآسيوية والبطولات الآسيوية، ليكون اللاعب الأول الذي يفوز بهذا الكم من الألقاب.

 

يطلق علىLin Dan     لقب"Super Dan"، وقد أصبح سفيراً لدارMontblanc    في  الصين سنة 2014 وأصبح مصدر الإلهام للعديد من الابتكارات في مجموعةTimeWalker.

 

ركّزت Montblanc أبحاثها على تطوير المواد الثورية والمبتكرة المصنوعة منها هذه الساعة، وقد عمل المهندسون على دمج تيتانيوم DLC مع مادة ال-ITR²®Kevlar®/Carbon، ما يجعل  TimeWalker Pythagore Ultra-Light Concept إحدى الساعات المكانيكية الأخف في العالم مع وزن يبلغ 14.88 غرام.

 

تدخل عدة تفاصيل على هذه الساعة لتمنحها الأسلوب الرياضي والخفّة والأداء العالي، في حين يغيب القرص التقليدي ليركّز نظرنا على الحركة الداخلية مع أجزائه المشغولة يدوياً التي تعود بنا إلى إرث Montblanc الذي يعود إلى 158 سنة بالتاريخ.