ساعات بنفحة الفن المعاصر

الاثنين 09 أيار 2016

ساعات بنفحة الفن المعاصر

 

يدمج شعار دارHublot "  فن الانصهار" بين الفن المعاصر وسيارة الفيراري والساعات السويسرية الفخمة.

 

أقامت دار  Hublot مؤخراً بالاشتراك معLake Forest Sportscars    و-Geneva Seal حدثاً مهماً، وهو أن قامت بجولة نادرة واستثنائية داخل المشغل الخاص بالفنان المتمركز في شيكاغو

 

.   سبق ل-Hublot أن تعاونت مع عدد من أهم الفنانين والمهندسين والمصمّمين والمبتكرين أمثال أوسكار نيمير ومستر برينواش ومايسترو كارلوس كروز دياز وغيرهم من الذين ساهموا في دمج نواحي مختلفة من الفن في عالم الساعات الفخمة.

 

 

 

تعتبر أعمال Brantley  الفنية حجر الأساس في حركة الفن في شيكاغو وتمسّ مواضيع شائكة يتقبّلها المتفرّج بسهولة تامة لأنها تدخل في صلب حياتنا اليومية وتخبرنا قصصاً عن الشباب وعن المغامرات التي يعيشونها.

 

ولدت الشراكة بين Hublot و-Brantley خلال معرض Art Basel Miami 2013 حين عرضت أعمال الفنان على نوافذ فيلا على البحر في ميامي وعلى واجهات بوتيك Bal Harbour.

 

تسنّى للضيوف خلال هذه الجولة أن يتفرّجوا على أهم أعمال Brantley الفنية منها رسومات ومنحوتات لفنانين مشاهير مثل Fly Boyو-Lil’ Mama، كذلك تفرّجوا على أروع مجموعات  Hublot: Classic Fusion و-Big Bang و-All Black. كان هناك إطلالة خاصة لسيارة  Ferrari California T بلونها الأحمر الأيقوني.

 

سبق لدار   Hublot أن أطلقت خلال معرض  Art Basel 2015  تشكيلة من الساعات محدودة الإصدار بالتعاون مع الفنان الفرنسي الفنزويلي مايسترو كارلوس كروز دياز الرائد في فن الحركية البسرية الذي أدخل الألوان المتراصفة في أقراص الساعات.

أحدث الأخبار السبّاقة