Ustad Mobile لتسهيل التعليم

الثلاثاء 10 أيار 2016

Ustad Mobile  لتسهيل التعليم

 

 تقدّم Ustad Mobile  خدمةً تكنولوجيّة سهلة وقليلة الكلفة تساعد الأساتذة والتلاميذ والإدارة على حلّ مشاكل التعليم وتحدّياته.

 

وتخزّن هذه الخدمة جميع المعلومات المتعلّقة بالموادّ المقدّمة للتلاميذ، وبعلاماتهم، وأوراقهم ومستندات الإدارة، كلّها في مكانٍ افتراضيٍّ واحد.

 

فمثلاً، يمكن للأستاذ أن يأخذ صورةً لورقة الحضور، أو ورقة العلامات أو حتّى ورقة الامتحان، فتُحلّل التكنولوجيا أوتوماتيكيّاً هذه الورقة والمعلومات الموجودة فيها، وتخزّنها تلقائيّاً في السحابة الخاصّة، من خلال أيّ هاتف، لو مهما كان قديم الطّراز.

 

ولا تحتاج هذه الخدمة لسرعة انترنت كبيرة، بل يمكنها أن تعمل بنجاحٍ على سرعةٍ تبدأ من 2G. ويمكن أيضاً للإدارة والأساتذة الآخرين وكلّ الذين تمّت مشاركة المعلومات معهم، أن يدخلوا إلى الصّور والأرقام، عبر هواتفهم الذكيّة وأجهزتهم وأيضاً كمبيوتراتهم.

                       

ويسمح التطبيق للمستخدمين أن يخلقوا الصّور والفيديوهات والتسجيلات الصّوتيّة والنّصوص ويرسلوها إلى الأساتذة والتلاميذ، الذين يمكنهم العودة إليها من دون الحاجة إلى انترنت.

 

وتوفّر الخدمة الكثير من التكاليف على طالبيها، كونها تقدّم تكنولوجيا كاملة متكاملة مقابل 1$ واحد لصّف كلّ شهر، وهي كلفة أقلّ بكثير من العروض الأخرى المقدّمة. كما تقدر الخدمة أن تكتفي بهاتفٍ واحد توضع عبره جميع المعلومات، لتصبح متوفّرة للجميع في آنٍ واحد. 

 

للمزيد من المعلومات عن الشركة ، الرجاء زيارة الموقع www.ustadmobile.com