بالصّور: BMW VISION NEXT 100

الثلاثاء 10 أيار 2016

بالصّور: BMW VISION NEXT 100

 

يحتفل فريق BMW  بمرور مئة عام على تأسيس الشّركة، تحت شعار: "المئة عام المقبلة"، مشدّدةً من خلاله على نظرتها المستقبليّة التفاؤليّة.

 

 


 

 

وستجسّد BMW  بعضاً من هذه النّظرة في سيّاراتٍ مثل ال BMW VISION NEXT 100  التي ستظهر لأوّل مرّة في آسيا، من السّادس حتّى الخامس عشر من مايو الجاري، في بكين الصّينيّة.

 

ففي المستقبل، سيستمرّ السّائقون في بحثهم عن خبرة القيادة الممتعة، والجلسة المشوّقة خلف المقود. وهذا ما تقدّمه هذه السيّارة الجديدة، إلى جانب التواصل المستمرّ، والذكاء الرّقمي، والتكنولوجيّات الجاهزة لدعم السّائق، فتحولّه إلى "سائقٍ خارق".

 

 

 

وستُعرض ال VISION NEXT 100  في حدث Iconic Impulses. The BMW Group Future"Experience" للعلامة التجاريّة، وهو يتضمّن حلول الشّركة الطّويلة الأمد لتحسين خبرات القيادة اليوميّة في حياة الزّبائن.

 

وقال رئيس مجلس BMW AG، هارالد كروغير: "نظرتنا المستقبليّة تكمن في سهولة التنقّل وملاقاة احتياجات الزّبائن الفرديّة في سيّاراتنا".

 

ويمكن لزائري المعرض أن يختبروا علاماتٍ تجاريّة أربعة مرتبطة ب BMW  وهي: MINI، Rolls-Royce، BMW Motorrad  و BMW، كلّها في مركزٍ واحد، حيث سيستمتع الضّيوف بعروضٍ تفاعليّة ويستفيدوا من نظرة قريبة للطّرائز، تخطفهم من مكانهم إلى مستقبل التنقّل.