لندن تعقد صفقة خليجية بـ2.1 مليار$

الاثنين 09 أيار 2016

لندن تعقد صفقة خليجية بـ2.1 مليار$
 
 
مارينرز كوارتر Mariner's Quarter، هو مشروع متميز بكلفة 2.12 مليار دولار (7.8 مليار درهم إماراتي) سيكشف عنه المطورون العقارييون باليمور Ballymore واوكسلاي Oxley لمستثمرين محتملين في أبو ظبي الأسبوع المقبل.
 
 
وأشارت وكالة الاستشارات العقارية سي بي آر أي CBRE أنها ستكشف معلومات حول المرحلة النهائية من تطوير مشروع رويال وارف Royal Wharf إلي مشترين محتملين، وهو جزء من المشروع، وذلك في أبراج الاتحاد في العاصمة الإماراتية من 09-11 مايو.
 
 
ومن المتوقع ان تضم هذه المرحلة التي تم إنجازها 207 منزلا في مبنيين منفصلين. وأضافت سي بي آر سي ان سعر الشقق ذات غرفة نوم واحدة هو مليوني درهم اماراتي، شقة من غرفتين 3 ملايين درهم اماراتي وشقة من ثلاث غرف نوم بسعر 4 ملايين درهم اماراتي. 
 
 
ويجذب هذا الحدث المستثمر نسبة تفوق الـ 61 في المئة من أغنى الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب ما ورد في دراسة حديثة، وانهم يتوقعون أن يجروا الاستثمارات العقارية في الخارج هذا العام، إذ ستكون لندن بين المواقع المفضّلة للاستثمار.
 
 
وتقع هذه المنشأة على ضفاف نهر التايمز لتستقي من التراث البحري الغني الذي يهيمن على المناطق المجاورة. وسيتمكن القاطنون على الخروج من شققهم للتنزه بمساحة 500 متر من كورنيش النهر أو الحديقة الخاصة البالغة حوالي 9713 متر مربع التي تحاذي التطويرين العقاريين في مجال الحدائق على ضفة التايمز: Thames Barrier Park و Lyle Park . 
 
 
وقال فيصل الخُبر مدير مبيعات CBRE للملكة المتحدة والتي مقرها في دبيان لندن تستقطب الشارين والمستثمرين الاثرياء من كافة اقطاع الأرض لانها لا تزال واحدة من المراكز العقارية الأكثر حيوية على مستوى العالم. وقد أظهر مواطنو دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي دائما اهتماما كبيرا في التملك في لندن وعقاراتها. 
 
 
وعند جهوزه، سيكون Royal Wharf رويال وارف مجتمعاً جديداً ذات نقاط ربط داخلية وشبكات تواصلية تربط المشروع بساحات المدينة الكبرى.