منتجع على جبل صخري

السبت 30 نيسان 2016

منتجع على جبل صخري

 
تخيلوا انكم تزيحون الستائر عند الصباح ليطلّ عليكم منظر منحدر بارتفاع 2000 متر يشرف على مجموعة من الجبال...او تخيلوا انكم تتناولون العشاء في الهواء الطلق تحت النجوم في تلك الحديقة الخلفية الخاصة بعد يوم طويل من استكشاف الطبيعة...
 
 
الا ان هذه الاحلام ليست الا واقعاً في فندق الفخامة السحرية من مجموعة أنانتارا Anantara التي هي في صدد التّحضير لمنتجعها الأخضر الجديد في الجبل الأخضر في عُمان. ومن المتوقع ان يفتتح ابوابه في موسم الصيف القادم ليكون الفندق الأعلى في الشرق الأوسط. 
 
 
وبعد اربع ساعات ونيف من القيادة من دبي، ستصلون الى هذا العقار البالغ 66 الف م2 المتربّع على هضبة والذي من المتوقع ان يكون الملاذ الأكثر قصداً في المنطقة. 
 
 
ومن بين الـ115 منشأة، ستتمتع 33 فيلا بمسابحها الخاصة، خمسة منها مع طريقها الخاص. وأفضل ما في هذه الفيلات هي تلك التي تضم 3 غرف نوم وتمتد على مساحة 700 م2 والتي تتميز بصفات ملكية مع خادم خاص وغرفة تناول طعام في الخارج ومناظر غير منقطعة للوديان والجداول في اسفل المنحدر.
 
 
وقال السيد دارن داروين المدير العام للمنتجع، انه تطلب حوالي العام لتكسير الصخور قبل البدء ببناء المنشأة على يد 1500 عامل متكاتفين. وأضاف داروين انه تم تكييفها مع محيطها الطبيعي وتصميمها بما يتوافق معه بصورة خاصة انها تضم أشجار الرّمان وأزهار اللوتوس وغيرها من الازهار المحلّيّة التي تم الحفاظ عليها.