ماريوت تتوسع في المنطقة

الجمعة 29 نيسان 2016

ماريوت تتوسع في المنطقة

 

أعلنت شركة ماريوت إنترناشونال Marriott International عن خططها الرامية الى نمو ملحوظ في الشرق الأوسط وافريقيا بعد توقيعها اتفاقية إنشاء 300 شقة سكنية في Marriott Executive Apartments وكشفها عن افتتاحها 17 منشأة جديدة في المنطقة خلال هذا العام.
 
 
وقال عملاق الفنادق هذا، الذي يدير 150 منشأة في الشرق الأوسط من خلال تسع علامات تجارية في 19 دولة، انه من المتوقع بروز شقق الدوحة السكنية Doha Marriott Executive Apartments عام 2019 الأول من نوعه في قطر.
 
 
وأضاف هذا العملاق في قوله ان مجموع 10 منشآت جديدة متمثّلة بـ4600 غرفة ستفتح أبوابها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بين عامي 2016 و2017. وكشفت الشركة في المملكة العربية بصورة خاصة عن 21 فندق، أي ما يعادل 4200 غرفة، على لائحة الفنادق التي سيتم افتتاحها بحلول العام 2025. 
 
 
وفي هذه المناسبة قال أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ماريوت انترناشونال في الشرق الأوسط وأفريقيا ان الشركة تخطط لتنمو عالمياً وسيكون للشرق الأوسط وأفريقيا دوراً فاعلاً في بلوغ الأهداف القصيرة والطويلة المدى.
 
 
وكانت شركة Mariott International قد حطت نظرها على مواقع جديدة في منطقة الشرق الأوسط وبداية خطط تطال العراق والغابون ورواندا وتونس وبنين وكينيا وليبيا وموريشيوس.