فيديو و كواليس تصنيع ال Ford

الجمعة 29 نيسان 2016

فيديو و كواليس تصنيع ال Ford

 

 صمّمت Ford  ال Focus RS RX  لتكون السيّارة السّريعة المميّزة في بطولة FIA World Rallycross Champioship.


وتعاونت الشّركة الأميركيّة مع شركتي M-Sport  وHoonigan Racing Division، من أجل تطوير السيّارة المذكورة وتزويدها بالتكنولوجيّات العالية والمناسبة للمسابقة.

 

ونشرت فورد الجزء الأوّل من وثائقيٍّ رباعيّ، يسلّط الضّوء على تصميم السيّارة وتطويرها، بين مركز Ford Performance  الأساسيّ للأداء في ميشيغان الأميركيّة، ومتجر M-Sport  للتّسابق في كوكيرموث البريطانيّة. وتمرّ في هذا الفيلم أيضاً مشاهد حصريّة لما وراء الكواليس، بالإضافة إلى المقابلات مع فريق الهندسة والسّائقين.

 

ويجدر الذّكر أنّ سيّارات فورد التي تحمل علامة RS  ربحت السّباقات المتعدّدة على مدى عقود، كون هذه العلامة مخصّصة للسيّارات التي تقدّم أعلى مستويات الأداء والتكنولوجيا.

 

وانطلاقاً من ذلك، تزيد حماسة محبّي السيّارات لاستقبال النّسخة الأخيرة من ال Ford Focus RS. وستشترك سيّارتان منها في سباق FIA World Rallycross Championship، تحت شعار Hoonigan Racing Division.

 

وقال المدير العالميّ ل Ford Performance، دايف بيرياك: "رياضة الRallycross   تحتاج لأفضل السيّارات، التي يلامس أداؤها المستويات العالميّة. ونحن سنستخدم ذلك لنحسّن قدراتنا وتكنولوجيّاتنا. ومن هنا أهمّية شراكتنا الفريدة مع M-Sport."