حب يجمع Hublot و نيويورك

الأربعاء 27 نيسان 2016

حب يجمع Hublot و نيويورك

 

تحتفل دارHublot    بحبّها لمدينة نيويورك من خلال قيامها بعدد من الأحداث في منهاتن وتقدّم عدداً من المفاجآت بمناسبة افتتاح متجرها الجديد.

 

احتشد الناس في الجادة الخامسة وشارع 57 خلال افتتاحHublot    لمتجرها الجديد في قلب المدينة النابض بحفل منقطع النظير، وهذا المتجر الفخم هو من تصميم المهندس المعماري بيتر مارينو، وهو سيكون المتجر الأكبر للدار في الولايات المتحدة.

 

اجتمع ريكاردو غوادالوبي، المدير التنفيذي للدار، إلى جانب عدد من سفراء الدار مثل يوسين بولت ولاعب كرة القدم الأسطوري بيلي، وقطعوا الشريط الافتتاحي ثم قاموا بدعوة الضيف لشرب نخب المناسبة واكتشاف عالمHublot   في الداخل.

 

يمتد المتجر على مساحة 1500 قدم مربّع وهو يعكس أسلوب المهندس بيتر مارينو العصري وروح الدار المفعمة بالعراقة والتميز، وتتمازج فيه المواد الفخمة مع التصاميم الحديثة والفخمة. تسنّى للضيوف خلال الافتتاح أن يكتشفوا ساعة  Usain Bolt – the Big Bang UNICO Usain Bolt  الجديدة التي أصدرتها الدار على شرف يوسين بولت، الرجل الأسرع في العالم. تتميز هذه الساعة بأنها مصنوعة من الذهب الأصفر والخطوط الجريئة التي تغلب عليها والتي تمنحها الطابع الرجولي، وهي مزوّدة بحزام طبع علم جامايكا، مسقط رأس بولت.

 

بعد الحفل، اصطحبت Hublot ضيوفها بجولة لاكتشاف متحف Solomon R. Guggenheim Museum في منهاتن، وأعرب المدير العام للدار ورئيس LVMH Watch Division عن حماسه إزاء تكريم الإنجازات التي أحرزتها هذه الدار العظيمة، وهم في شركة  Hublot يكافحون للبقاء في الصدارة دائماً مع شعار: كن الأول، كن فريداً، كن مختلفاً. وأضاف أيضاً بأنهم يكسرون القوالب فيما يتعلّق بالتصاميم والابتكار والبراعة، وهم يفتخرون بالاحتفال مع أصدقاء الدار المقربين.