المركز الأول للمرة الخامسة على التوالي

الأربعاء 27 نيسان 2016

المركز الأول للمرة الخامسة على التوالي

 

إيه. لانغيه اند صونه تحقّق مجدداً أعلى مرتبة بين 30 من كبرى الماركات الألمانية الفاخرة في عام 2016.

 

حازت إيه. لانغيه اند صونه بفضل تحقيقها ل-247 من أصل 300 نقطة أفضل نتيجة في التصنيف الحالي للماركات الفاخرة الذي تنظمه مجلّة رجال الأعمال الألمان الأسبوعية Wristschaftswoche.

 

وقد حافظ المصنّع السكسوني على مكانته الرائدة في القسم المتميز منذ العام 2007, متفوقاً على جميع ماركات السيارات، الأثاث، الساعات، المجوهرات والأزياء الألمانية الأخرى. وقد نشرت المجلة هذه النتيجة في عددها الثالث عشر في 24 مارس 2016.

 

تتولّى مجلة Wristschaftswoche  القيام بهذا التصنيف كل سنتين بعد قيام ماركين بيراتون بيزالسكي اند كومباني فضلاً عن برندنتوركس، الخبيرة في تقييم الماركات بتجميع بياناته استناداً إلى دراسة استقصائية لأكثر من 180 من خبراء الصناعة واستطلاع آراء يتعلّق بأربعة معايير: الشهرة، الجودة، التصميم وتحديد السعر الأمثل.

 

صرّح المدير التنفيذي لشركة لانغيه السيد ويلهيلم شميد قائلاً: "لم يتغيّر هدفنا الطموح، إذ تسعى إيه. لانغيه اند صونه إلى بناء أرقى الساعات في العالم، وسأواصل جعل ساعات اليد المكانيكية تستحق الرغبة بامتلاكها بفضل الأفكار الابداعية والموظّفين المؤهلين، بالإضافة لمعايير مرتفعة في الحرفيّة والتكنولوجيا، وتؤكّد نتيجة الدراسة الاستقصائية مجدداً تطلعاتنا السامية وتمثل حافزاً للمستقبل."

أحدث الأخبار السبّاقة