IWC تحتفل بالسينما الصينية

الثلاثاء 26 نيسان 2016

IWC  تحتفل بالسينما الصينية

 

عقدت دار أي دبليو سي شراكة جديدة مع مهرجان بيجينغ العالمي للأفلامBJIFF   للمرة الرابعة هذه السنة احتفالاً بإنجازات السينما الصينية.

 

أقامت  دار أي دبليو سي للساعات السويسرية حفل عشاء غالا حمل عنوان "من أجل حب السينما" في صالة Summer Palace في فندق Aman ، وحضره عدد من المشاهير والممثلين وسفراء الدار مثل زهو كزن وروزموند بايك وغوان هو وغيرهم.

 

وخلال الحفل، تم تكريم الممثلة الصينية القديرة كين يي والبالغة من العمر 94 عاماً ومنحت جائزة IWC Filmmaker Award.

 

 في اليوم نفسه، أطلقت الدار ساعة Portofino Hand-Wound Eight Days EditionBeijing International Film Festival 2016” المحدودة الإصدار ب-50 قطعة والمهداة إلى مهرجان BJIFF 2016.

 

تتميّز هذه الساعة بعلبتها المصنوعة من الستينلس ستيل وقرصها المطلي بالفضة والذي نجد فيه مكان الرقم 6 عدّاداً للثواني، وهي تعكس نقاء وجمال الأفلام بالأبيض والأسود. يمكن مشاهدة حركة هذه الساعة عبر الغطاء المصنوع من كريستال الصفير والذي يغطي الجهة الخلفية منها.

 

لطالما أظهرت دار أي دبليو سي شغفها للسينما من خلال دعمها للعديد من مهرجانات الأفلام في بيجينغ وتريبيكا وزيوريخ ولندن وسنغافورة ودبي.

 

يتشارك عالم صناعة الأفلام وعالم صناعة الساعات العديد من القيم والمبادئ، فكلاهما يتطلّع نحو الإرث العريق وويرتكزان على روح الريادة والإبداع والأشخاص الموهوبين لابتكار أعمال فنية حقيقية سواء كانت على الشاشة الكبيرة أم حول المعصم.

أحدث الأخبار السبّاقة