إعمار ومشروع فندقي سكني

الأربعاء 27 نيسان 2016

إعمار ومشروع فندقي سكني
 
 
أطلقت "مجموعة إعمار للضيافة" فندق "روڤ سطوة" Rove Satwa، وهو العقار السابع الذي يتم إطلاقه في ظلّ العلامة التجارية "فنادق روڤ" Rove العصرية الجديدة من الفئة المتوسطة.
 
 
ومن المقرر ان يتم اطلاق هذا المشروع المشترك بين "إعمار" و"مِراس القابضة" Meraas فنادق في المدينة بحلول عام 2020 تضم أكثر من 2660 غرفة. أمّا فندق "روڤ سطوة" فيمتاز بموقه المركزي وممر يربطة بطريقة مباشرة بوسط مدينة دبي حيث مركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز دبي المالي العالمي.
 
 
ويمتاز المشروع ببرجين يشعان بالأناقة إذ يضم البرج الأول فندق "روڤ سطوة" المؤلف من 480 غرفة أما البرج الثاني فسيضم المساكن والوحدات السكنية التي تشمل 157 شقة فندقية Rove Home Satwa. 
 
 
أمّا هذه الوحدات فستكون مصدر تلبية لاحتياجات الضيوف المهتمين بالتقنيات الحديثة، وتوفر لهم أفضل حلول الاتصال بما في ذلك تطبيق الأجهزة المتحركة الذي يمكن استخدامه لتسجيل الوصول إلى الفندق الذي يتيح للضيوف أيضاً تسهيلات مميزة تشمل إمكانية تسجيل المغادرة في موعد متأخر عند الساعة 2 ظهراً. كما يؤمن الفندق خدمة ذاتية لغسل الملابس على مدار الساعة ومتجر وخزائن لحفظ الأمتعة وصناديق لحفظ الأمانات ضمن معايير عالية من الأمان. 
 
 
والمميز بالفعل في هذا الفندق هو تصميم كافة الغرف لتوفر أعلى مستويات الراحة، بمساحات رحبة تصل إلى 26 متراً مربعاً، مع أسرّةواسعة وحمامات في غاية الحداثة و دوش إضافةً إلى شاشة التلفزيون 48 بوصة ومنصة للوسائط المتعددة والاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت، كل ذلك ضمن مزيج من أصالة دبي وتراثها وتطلعاتها العصرية الحديثة.