Jaguar على برج خليفة

الأربعاء 27 نيسان 2016

Jaguar  على برج خليفة

 

 اختارت العلامة التجاريّة البريطانيّة العالية الرّفاهية Jaguar  برج خليفة الأيقونيّ كمكانٍ لإطلاق أوّل SUV  منها، الF-PACE ، في الشّرق الأوسط.


وستحوّل Jaguar  أطول مبنىً في العالم إلى مساحةٍ للتواصل، في الثّاني من مايو المقبل ابتداءً من التاسعة والعشر دقائق في توقيت الإمارات، من خلال تنفيذٍ خلّاق وفنّي مدهش، وهي ستكون أوّل علامة تجاريّة تقدم على هذه الخطوة. وعوّدتنا الشّركة البريطانيّة على الطّرق السبّاقة، في شتّى المناسبات، مثل معرض فراكفورت السّابق للسيّارات، حيث كسرت الرّقم القياسيّ العالميّ لأكبر فتلةٍ دائريّة لسيّارتها.

 

وعلّق مدير Jaguar Land Rover MENAP، بروس روبيرتسون، على هذا الإعلان قائلاً: "تظهر سيّاراتنا شغفنا وفنّنا التقنيّ، وتصميمنا البريطانيّ وحرفيّتنا الفريدة. أمّا برج خليفة، فهو أيقونةٌ عالميّة، تدفع التصميم والهندسة والبناء إلى أقصى الحدود؛ فما من طريقة أجمل لنا لاستقبال الطّراز الجديد من أن نقيم عرضاً على أضخم شاشةٍ لأطول مبنىً في العالم. نحن متشوّقون لنتشارك هذا الحدث السبّاق مع العالم في الثّاني من مايو".

 

ويجسّد هذا الحدث هويّة Jaguar  ونظرتها إلى الحياة، التي تعطي الأهمّية، ليس لعدد الأنفاس التي يأخذها المرء، بل لعدد اللّحظات التي تخطف أنفاسه. ولا شكّ في أنّ الJaguar F-PACE ، تلك السيّارة الرياضيّة العمليّة، تقدّم أفضل خبرة قيادة وأكثرها تشويقاً، وأجمل اللحظات لسائقها. 

أحدث الأخبار السبّاقة