ال Raptor من Ford إلى الصّين

الاثنين 25 نيسان 2016

ال Raptor   من Ford  إلى الصّين

 

ستطرح Ford، شركة تصنيع الشّاحنات الرّائدة في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ال F-150 Raptor SuperCrew في الأسواق الصّينيّة، عام 2017 المقبل.


وتنفرد الF-150 Raptor   بين الآليّات الخاصّة بالأوف رود، بفضل محرّكها وهيكلها وتعليقها، ما يسمح لها بخوض الطرق الصّعبة والصّحارى بسرعةٍ وسهولة.

 

وتدخل إلى بنيتها الموادّ القوّية والحديثة، مثل المعدن للإطار والألومينيوم للهيكل، ما يساهم في تخفيف وزن ال Raptor، التي تعتمد على محرّك EcoBoost  من 3.5 ليتر، يولّد قوّةً تمنحها الثّقة الكبيرة في الرّياضة، مروراً بنظام القيادة العاشريّ الموفّر للوقود.

 

ويتولّى نظام القيادة الرّباعيّة الجديد توزيع الطّاقة على العجلات الأربعة، لقيادةٍ متينة ومضمونة. وتقدّم الشّاحنة ستّة أنظمة للقيادة تأتي على الشّكل التّالي: القيادة العاديّة، Normal Mode  لكلّ يوم، قيادة ال Street Mode  لأداءٍ عالٍ على الطّرق، Weather Mode  للطّقس الرّديء والثّلج والجليد، Mud and Sand Mode  للوحل والرّمال، Baja Mode  للقيادة السّريعة في الصّحراء، وRock Mode  للصّخور.

 

 وقال رئيس فرع Ford  في الصّين، جون لولير: "تظهر الF-150 Raptor     القدرات الكبيرة والضّخمة لعائلة Ford   من الشّاحنات.

 

ونحن نأمل أن نلهم جيلاً جديداً من محبّي الأوف رود من خلال تقديمها لأكبر سوقٍ في العالم، فنعرض قدرتنا على تقديم الابتكارات الجديدة لزبائننا".

 

وستبنى ال2017 Ford F-150 Raptor     في مصنع Dearborn    للشّاحنات في أميركا الشّماليّة، وتتوفّر في الصّين، إلى جانب 96 سوقٍ آخر، عام 2017