الحديقة المختبئة في الارجنتين

الخميس 21 نيسان 2016

الحديقة المختبئة في الارجنتين
 
 
كان يا مكان، في قديم الزمان رجل اسمه فرنسيس فورد كوبولا Coppola العظيم وهو كاتب ومنتج امريكي ايطالي الاصل، صنع لنفسه ملاذه الخاص في مدينة بوينوس أيريس الارجنتينيّة بمنزل العطلات حيث عاش عامين متتاليين وابى المغادرة.
 
 
ألا انّ هذا الملاذ، "خاردين اسكونديدو" او Jardin Escondido (أي الحديقة المختبئة باللّغة الاسبانيّة)، تحدّى الزمان والمكان وأصبح منذ ذلك الحين مدعاة للضيوف من كل اقطاب الأرض ليختبروا الحياة الأرجنتينية ضمن بقعة مصغّرة وعصرية تقع في جوار Palermo Soho. 
 
 
وبالنسبة لمحبي السفر، لا بد ان تكون بوينوس أيريس على لائحتهم الخاصة ولكن ليست في الطليعة إلا انه بعد سماع هذه القصة الشيقة ربما عليهم التفكير في تغيير مكانتها. 
 
 
يؤكّد المحيط الأخضر الغني لباليرمو سوهو انها منطقة جذابة ولا يستطيع أحد مقاومتها بصورة خاصة ان محيطها ليس إلا قلب بوينوس آيريس النابض بالحياة والمقاطعة الخاصة بالتسوّق والمطاعم الممتازة والبارات والعديد من المتاجر الفاخرة.
 
 
إلا انكم ستنسون أمر تلك الأمور الثانوية وأضيفوا عليها مشاكلكم وهموم الحياة اليومية عند دخولكم غرفتكم الخاصة في Jardin Escondido في آخر النّهار. 
 
 
ويستقبل هذا المسكن السّابق ضيوفه في أجمل أيامه بالرغم من ان البعض سيحزن عند سماع ان هناك سبعة جناحات متاحة فقط لا غير. وتتميّز كلّ واحدة بتصميمها الخاصّ ولسمها الفريد تكريماً لكل أفراد آل كوبولا.
 
 
والجدير بالذكر انّ جناح "فرانسيس"  Francis كان الغرفة الخاصّة لكوبولا حيث مكث ونام في السرير عينه و سهر على الشرفة الخاصة المطلة على الحديقة الجميلة ومكتب ملائم للاعمال الكتابية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يتألف هذا المكان من 3 مستوسات كلها مع حدائق ومسابح ومطبخ خارجي مريح ومساحة للمشيّ ولن يكون للضيوف أي ملاحظة او شكوى اعتراضية.