ونستن تشرتشل في دبي

الخميس 21 نيسان 2016

ونستن تشرتشل في دبي

 

أراد فندق سانت ريجيس في الحبتور سيتي تكريم ونستن تشرتشل فأطلق جناح يحمل اسم هذا الرجل التاريخي الذي كان رئيس الوزراء البريطاني وقاد البلاد نحو النصر في الحرب العالمية الثانية.
 
 
ومَن أفضل وأحقّ من حفيده، رودولف تشرتشل، ليدشّن هذا الجناح الفاخر الممتدّ على طابقين بمرافقة خلف احمد الحبتور رئيس مجموعة الحبتور.
 
 
وعند المكوث في فندق سانت ريجيس St. Regis ستدركون حتماً ان الجناح يعير انتباهاً دقيقاً الى التّفاصيل والجودة والنّوعية. وقد امتدّ هذا التّراث من نيويورك الى دبي ليجلب لنا عصارة الفخامة والرّفاهية على شكل جناح يحمل اسم السّير ونستن تشرتشل. 
 
 
وكان تشرتشل على علاقة وثيقة بالشرق الأوسط إذ كان مسؤولا عن خلق دائرة الشرق الأوسط في وزارة الخارجية. ويتشرّف فندق سانت ريجيس دبي بان يحمل أفخر جناح فيه اسم هذا الرجل ليقدم من خلاله فرصة ذهبية لضيوفها للاستمتاع بالفنّ الذي عشقه الرّجل. 
 
 
وتضمّ هذه الغرفة التي تحمل نظرة السير تشرتشل الفنية، ثلاث غرف نوم وتمتد على مساحة 913 متر مربع وتحمل لمسات لويز داغان التابعة لدار Ophelia Arts Consultancy للاستشارات الفنية في الإمارات.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تستضيف الغرة 15 لوحة فنّيّة لترتشل وسيجار كوبي كان له من مجموعة خلف الحبتور الخاصة. إنه سيجار La Corona Cubano الذي يعود تاريخه الى ابريل 1949، أعطاه تشرتشل الى اوسكار بروسّ مدير Parlophone Records. 
 
 
وفي تصميم الغرفة يبرز ذلك الدرج اللولبي الذي يجمع الطابقين معاً ويقود الى قبّة الفندق الأساسية. 
 
 
وتبدأ الأسعار في الليلة الواحدة بـ 20420 دولار في جناح Sir Winston Churchill Suite ولمزيد من الاكتشافات لما يمكن ان يقدّمه ليس عليكم إلا ان تقصدوا الفندق على العنوان التّالي: الحبتور سيتي ، طريق الشيخ زايد، ص.ب. 124405 دبي الامارات العربية المتحدة.