وارنز بروس في أبو ظبي

الخميس 21 نيسان 2016

وارنز بروس في أبو ظبي
 
 
أعلنت الشركة الإماراتية Miral وعملاق التّرفيه وارنر بروس مؤخراً انه من المتوقّع افتتاح موقع الترفيه البالغ مليار دولار في العام 2018.
 
 
وصدر في التصريح ان المشروع يقع على جزيرة ياس ليضم فندق وارنر بروس Warner Bros الوحيد بالإضافة الى مدينة الملاهي وهما لا يزالان قيد الإنشاء.
 
 
وأعلنت وارنر بروس عن ان القسم الأوّل من المشروع سيفتتح في العام 2018 ليضيف تلك الجولات الترفيهية الرائعة التي لا زالت قيد التنفيذ. 
 
 
وسيجمع مشروع وارنر بروس الأقاصيص والشخصيات من استوديو الابطال الخارقين DC Comics Super Heroes من بينهم سوبرمان وباتمان ووندر وومان بالإضاف الى شخصيات الكارتون مثل باغر باني وسكوبي دو وتوم اند جيري. 
 
 
وأضاف التقرير ايضاً انه سيكون بإمكان الضيوف العيش في قلب مدينة غوثام سيتي ومتروبوليس الشهيرتين واختبار عالم لوني تيونز وهانا باربارا وغيرهما وكل ذلك تحت سقف واحد. 
 
 
ويقع المشروع بحسب هذا التقرير الوارد، بالقرب من عالم فيراري أبو ظبي وعالم ياس المائي. والجدير بالذكر ان عالم ياس سيرفع عدد السياح من 25 مليون زائر في العام 2015 الى 30 مليون زائر في العام 2018. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال محمد خليفة آل مبارك رئيس Miral انه لأمر مثير للغاية ان تجلب الشركة هذا المشروع الترفيهي العملاق الى جزيرة ياس مضيفاً ان تقديرات الشركة لنسبة الأموال المنفقة في هذا المنتزه قد تخطّت المليار دولار.
 
 
وليست هذه الخطوة إلا علامة فارقة في مسيرة الإمارة لوضعها في خارطة الوجهات السياحية الرائدة في العالم. 
 
 
ولن يكون هذا المنتزه في نهاية المطاف إلا مصدراً لتوفير أكثر من 1000 فرصة عمل في الإمارات.