أبقِ عينيك على جيجي و BMW M2

الأربعاء 20 نيسان 2016

أبقِ عينيك على جيجي و BMW M2

 

أطلقت BMW  حملةً رقميّةً لسيّارة الM2 Coupe   الجديدة منها، تزامناً مع طرحها في الأسواق، معتمدةً على ظهور عارضة الأزياء الجذّابة جيجي حديد. 

 

وتخوض حديد خبرة العرض لصالح علامةٍ تجاريّة خاصّة بالسيّارات لأوّل مرّة، فتلتقي أناقتها وجمالها الأخّاذ أداء ال BMW M2 Coupe  الدّيناميكيّ ورشاقتها. وأنتج الحملة ولا سيّما الفيلم الذي تتضمّنه الكاتب مارك فورستير، الذي أخرج أفلاماً كJames Bond – Quantum of Solace ،  وWorld War Z .

 

وأطلقت الشّركة البافاريّة الفيلم المشوّق عبر صفحتيها على موقعي YouTube  وFacebook ، داعيةً المشاهدين للمشاركة في لعبةٍ مختلفة وظريفة: فالفيلم يبدأ بالعارضة جيجي حديد تدخل إلى إحدى سيّارات BMW M2 Coupe  الثلاثة الظّاهرة، وهنا تبدأ السيّارات بالتسابق والتنقّل والتبدّل، قبل أن تنضمّ سيّارتان  من النّوع نفسه إلى السّباق، وبعد فترةٍ من الوقت، تصل السيّارات الخمسة إلى التوقّف، وعلى المشاهد أن يحزر أيّ سيّارة تحتوي على العارضة.

 

وتمّ تصوير الفيلم في كاليفورنيا، تحت إشراف المخرج مورو فيوري الحائز على جائزة أوسكار. وما يميّز هذا الفيلم هو قابليّة مشاهده على رؤيته ب 360  درجة، فضلاً عن وجود حديد فيه، هي التي أعجبتها الفكرة الغريبة وقرّرت تجريبها.