الألعاب المفضّلة لدى الرجال

الأربعاء 20 نيسان 2016

الألعاب المفضّلة لدى الرجال

 

في عام 2009, قرّرت دارZenith   ان تحتفل بالذكرى ال-40 لإطلاق كرونوغرافEl-Primero    بعدد من الإضافات الحديثة إلى الساعة الأصلية، ومنحت القطعة الجديدة إسمNew Vintage 1969   .

 

كان لدارZenith   حضور لافت خلال معرض بازل 2016 وأثبتت نفسها على أنها من أعرق الأسماء في عالم تصميم الساعات السويسرية، وروّجت لعدد من مجموعاتها المميزة بطابعها القديم وبخاصة منها المستوحاة من عالم السيارات والدراجات القديمة التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي حين دخلت الدار إلى ثقافة الدرجات النارية

 

تعزّز ساعة El-Primero36’000 VpH Classic Cars الرابط بين الدار وعالم سيارات السباق، وهي ليست بمجرّد مموّل لهذا المجال إنما شريك حقيقي فيه، وهي تملك شغفاً كبيراً للمنافسة والتقنيات والجمال الخالد والإرث العريق، وفقاً للمدير التنفيذي ل-Zenith السيد ألدو ماغادا.

 

يؤكّد هذا الأخير أيضاً بأن الدار منخرطة في أكثر من 50 حدثاً وسباقاً للسيارات الكلاسيكية حول العالم،  بهدف إيصال شغفها إلى الناس قدر الإمكان. 

 

يضيف السيد ماغادا أيضاً: "إن ساعة El Primero 36’000 VpH Classic Cars مصمّمة للإشادة بعالم السيارات الكلاسيكية المترف حيث تلعب الدقة والصلابة والمتانة دوراً أساسياً، وتظهر من خلال التصاميم التي لا تشوبها شائبة والمميزة بفخامة لا تضاهى.

 

وللاحتفال بالعيد ال 25 ل-Tour Auto Optic 2000, علماً أن Zenith هي الساعة الرسمية فيه، تقدم الدار سلسلة جديدة من كرونوغراف 500 El Primero."

 

يشارك 240 متسابقاً من 18 ابريل ولغاية 24 منه في حلبات مفتوحة ومغلقة في أجمل مناطق فرنسا، وستساعدهم ساعات El-Primero الجديدة في احتساب الوقت بدقة متناهية، ونجدها بموديلات متنوّعة تتراوح بين الرياضية والكلاسيكية.