إلى أين يتّجه هوميلس؟

الخميس 21 نيسان 2016

إلى أين يتّجه هوميلس؟

 

يهتم كل من آرسنال، مانشستر يونايتد وبرشلونة بالتعاقد مع ماتس هوميلس، قائد بوروسيا دورتموند.فعقده الحالي مع بوروسيا دورتموند ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.


إلّا أن البارشا يبدو الأوفر حظا في استقطاب خدمات ابن الـ27 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وما يجعل من الفريق الكاتالوني الفريق الأكثر جدية في هذا الطرح، هو رؤية أريدو بريدا، مدير الكرة في الفريق الاسباني، مرّات عدّة في ألمانيا، وهو يراقب هوميلس.

 

من جهته، يرغب الدولي الألماني في حسم قراره قبل يورو 2016 في فرنسا، لكن هناك احتمال ببقائه في بوروسيا دورتموند.



يُذكر أن هوميلس يلعب في صفوف دورتموند منذ 2008 وفاز مع الفريق بلقب البوندسليغا لمرتين، اضافة الى لقب كأس ألمانيا مرّة واحدة.

 


وكان قال  في تصريحات سابقة إن عقده المقبل قد يكون آخر عقد كبير يوقّع عليه خلال مسيرته. ليضيف لاحقًا مضيفا أنه يفكّر بالاعنزال في سن الثامنة والثلاثين.



كما أنه أكدّ أن القرار لن يكون سهلا أبدا، مشيرا الى أن الجميع يريد معرفة وجهة انتقاله قبل يورو 2016. لذا سيحسم قراره في أسرع وقت ممكن.



وشدّد هوميلس فيما بعد على أنه سيستشير عائلته وأصدقاءه قبل اتخاذ القرار الحاسم. كما انه سيتحدّث مع بعض زملائه في دورتموند، من بينهم إيلكاي غوندوغان وهنريك مختريان، اللذين سيغادران النادي تزامنًا معه. واختتم كلامه بالإشارة إلى أنه يصبو للفوز بالألقاب.