"من أجل حب السينما"

الثلاثاء 19 نيسان 2016


 

احتفلت دار إي دبليو سي للساعات السويسرية خلال مهرجان تريبيكا للأفلام في نيويورك بفن صناعة الأفلام، وقد أظهرت عن دعمها للفنانين الصاعدين في حفل عشاء غالا تحت عنوان "من أجل حب السينما".

 

كان هذا الحفل بضيافة فرنذيسكا غسال ومؤسّسي مهرجان تريبيكا للأفلام: جاين روزنسال وروبرت دنيرو وكريج هتكوف، وحضره أكثر من 200 ضيفاً من أهم الشخصيات وسفراء دارIWC مثل كارولينا كوركوفا وسكوت إيستوود وديف باتيل.

 

قدّمت فرنذيسكا جائزة قدرها 50.000 دولار إلى الفائز هذه السنة وهو مات رسكين، كما حصل هذا الأخير على كأس IWC وساعة من توقيع هذه الدار. بدأ مات رسكين مسيرته المهنية كمساعد منتج في فيلم “Requiem for a Dream” لدارن ارنوفسكي، وتظهر براعته اليوم في كتابة وإخراج مشروعه الخاص “Untitled Colin Warner Project”، وقد ترك انطباعاً رائعاً لدى لجنة الحكام والقيّمين على دار IWC.

 

أطلقت IWC منذ بضعة سنوات الجائزة الخاصة بها IWC Filmmaker Award بهدف دعم المخرجين الصاعدين في مسيرتهم نحو الإبداع والابتكار، وهي تقدّم هذه الجائزة كجزء من التزامها في كل من مهرجانات الأفلام في بيجينغ وزيوريخ ودبي ولندن ونيويورك.

 

كشفت الدار أيضاً في وقت سابق في اليوم نفسه عن ساعتها الجديدة Portugieser Annual Calendar Edition"Tribeca Film Festival 2016".

 

تتضمّن هذه الساعة مكان الرقم 12 مؤشّراً للتاريخ يظهر الشهر والتاريخ واليوم في ثلاث نوافذ منفصلة مصمّمة على شكل نصف دائرة. تأتي هذه القطعة بعلبة قياسها 44.2mm وإطار مخدّد وأرقام عربية.