فوز آخر لاكتفاء

الثلاثاء 19 نيسان 2016

 فوز آخر لاكتفاء

 

ادّت إضافة برنامج أرامكو السّعودية اكتفاء (IKTVA) الى مزيد من الزّخم مع جنرال إلكتريك للنّفط والغاز الرّائد في مركز التّصنيع الجديد في هيئة المدن الصّناعية MODON في الدمام.
 
 
واجتمع عبد العزيز عبد الرحمن عبد الكريم، نائب رئيس شركة أرامكو السعودية المشتريات وإدارة سلسلة التوريد، وغيره من أعضاء الإدارة الّتنفيذية مؤخرا مع إدارة جنرال إلكتريك للنفط والغاز في حفل وضع حجر الأساس الرسمي.
 
 
ويؤدّي تطوير مرحلة جديدة إثر توسّع جنرال الكتريك لتصنيع تسهيلات السّيطرة على ضغط الغاز Gas Pressure Control الّتي تم افتتاحها في أواخر العام الماضي، وتأتي مع وعد لخلق 100 فرصة عمل خلال مرحلة بدء التشغيل، بمعدل 80٪ من السّعودة.
 
 
وعند الإنشاء، سيكون المركز الجديد البالغ 18،000 قادرا\ص على التصنيع وخدمة مجموعة كاملة من حقيبتي جنرال الكتريك للنفط والغاز، بما في ذلك Artificial Lift, ، Digital Solutions, Downstream Technology Solutions, Turbomachinery Solutions و Subsea Systems.
 
 
ويعد جنرال إلكتريك للنفط والغاز ان المركز الجديد سيضيف قدرات "صنعت في السعودية"، بمثابة التصنيع والتجميع، وإصلاح، والخدمات، ومركز للتدريب لتوربينات الغاز المتطورة وناقلات الحركة الميكانيكية.
 
 
وقال عبد الكريم في برنامج IKTVA، الذي أطلقته شركة أرامكو السعودية في ديسمبر الماضي، انه يقدّم بالفعل أثر إيجابي.
 
 
وأضاف "نحن واثقون من أن هذه المبادرة IKTVA تكتسب زخما مطردا. وبما ان شركاء مثل جنرال إلكتريك للنفط والغاز يتظاهرون، يشكّل IKTVA اقتراح "الفوز" للشركات القادرة على بناء علاقة عميقة ودائمة مع المملكة من خلال توسيع فرصة لحصر المواد والخدمات واحتياجات الشراء، كلّ ذلك أثناء دعم النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل وتنمية المهارات من المملكة العربية السعودية ".