ابتكارات في سوق السفر العربي 2016

الثلاثاء 19 نيسان 2016

ابتكارات في سوق السفر العربي 2016

 

تعرض شركة Global Innovations في 25 ابريل الجاري منتجها الجديد والمبتكر خلال سوق السفر العربي 2016, ملتزمةً بتقديم أكثر الأدوات تطوراً بهدف جعل تجارة السياحة اتوماتيكية، ومن المتوقع أن تشارك الشركة في الحدث العالمي الخاص بصادرات وواردات شركة طيران الشرق الأوسط.

 

تأمل شركة Global Innovations في مجال الطيران منذ 13 سنة وسبق أن قدّمت العديد من الابتكارات والمنتجات مثل I-Itineraryالذي هو عبارة عن برنامج حلول لمنظّمي الرحلات. إن الهدف الأساسي للشركة هو مساعدة الزبائن وتخفيض التكاليف المترتّبة عليهم وتحسين أعمالهم.

 

تابعت Global Innovations على مر السنوات مجال التجارة والسياحة وهي تجدّد باستمرار وتبتكر برامجها لتتناسب مع متطلّبات هذا المجال، وهي ستقدّم هذه السنة آخر ابتكاراتها وهو الإصدار المستحدث من برنامج I-Itinerary 4.0 الذي يتضمّن مواصفات وخدمات أكثر من البرامج التي سبقته.

 

يتضمّن هذا البرنامج مواصفات إضافية في كل من الوحدات B2B, Back Office, Contracting and Financial. سيسلّط الضوء خلال هذا الحدث أيضاً على برنامج جديد يتعلق بتجارة "حج وعمرة" في المملكة العربية السعودية للتحكم بكافة العمليات في هذه الشركة.

 

يستمر هذا الحدث لأربعة أيام 25 ابريل إلى 28 منه في مركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات (مركز التجارة العالمي)، وهو فرصة ليكتشف الزوار من حول العالم آخر ابتكارات شركة Global Innovations والحلول التي تقدمها وآخر عروضاتها.