بنتهاوس فاخر في نيويورك

الاثنين 18 نيسان 2016

بنتهاوس فاخر في نيويورك

 

تمّ تصميم مبنى شرطة مدينة نيويورك الساحر في مانهاتن عام ١٩٠٩ على يد Hoppin and Koen. ضمّ هذا المبنى مقرّ شرطة نيويورك لأكثر من ٦٠ عاماً بين ١٩٠٩ و ١٩٧٣


وبعد سنوات عدّة، في عام ١٩٨٨، تمّ تحويل المبنى بأكمله إلى وحدات سكنية فاخرة، بنتهاوس ذات قبّة مثير للاهتمام أي Cupola Penthouse.

 

 يغطّي هذا البنتهاوس مساحة ٥٥٠٠ قدماً مربعاً من منطقة المعيشة الفاخرة ويتألّف من ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. ينتشر هذا البنتهاوس الفخم على أربعة طوابق في واحدة من أهم المعالم الجميلة والتاريخية في نيويورك.

 

 تمّت اعادة تصميم هذا البنتهاوس حديثاً وأصبح يشمل مطبخاً يمكن تناول الطعام في داخله وذات أجهزة ومعدات مصمّمة خصيصاً ونوافذ كبيرة، غرفةً جميلةً ورسميةً لتناول الطعام، حماماً ذات حجم كامل وغرفة وسائل اعلام كبيرةً ومضاءةً بحرارة كبيرة.

 

 هناك أيضاً جناح رئيسي واسع  مجهّز بغرفة ضخمة لتبديل الملابس وغرفة جلوس منفصلة.واضافةً إلى ذلك، هناك حمام رئيسي مثير للاعجاب أيضاً يضمّ مرحاضاً منفصلاً، دشاً، البيديه، محطات المياه ذات الأحواض البيضاوية وغيرها.

 

 يمكن للمالكين الجدد التمتّع بغرفتي نوم داخل الجناح، غرفة عائلية كبيرة مع أسقف مرتفعة، مصعد خاص، مناظر بانورامية خلاّبة مطلّة على مدينة نيويورك وغيرها الكثير من الميزات. يبلغ سعر هذا البنتهاوس ٣٥٠٠٠٠٠٠ دولار.