استون مارتن تعرض آخر إصداراتها

الأحد 17 نيسان 2016

استون مارتن تعرض آخر إصداراتها

 

تحتفل كل من شركتي استون مارتن و-Quintessence لليخوت بإطلاق يختAM37    اجديد ن خلال عرض تصميمه المبتكر خلال أسبوع ميلانو للتصاميم Salone del Mobile   بنسخته ال-55.

 

إن هذا المعرض هو مهرجان عالمي يجمع آخر التصاميم والإبداعات، ويجري فيLarusmiani Concept Boutique   في Via Monte Napoleone  لغاية 18 ابريل وهو يسلّط الضوء على العناصر الفريدة لتصميمAM37.   عُرض هذا الأخير يوم 13 ابريل خلال سهرة خاصة حيث سلّطت الأضواء على أدائه وانسيابيته في البحر والراحة والأسلوب الذي يترادف مع اسم استون مارتن من ناحية الفخامة.

 

إن يخت AM37 هو وليد سنوات طويلة من الأبحاث والتطوير، تحدّت الشركة من خلاله الوضع الراهن لعالم البحار، وهو يجمع بين عالم المحركات وعالم البحار مع الخصائص العالمية للأسلوب والأناقة. إن هذا اليخت هو التوازن المثالي بين التصميم والهندسة، الأداء والراحة، الرفاهية والعمليّة.

 

يقول المدير الإبداعي لشركة استون مارتن السيد مارك ريشمان بأن السمة الأساسية المميز بها الشركة هو التصاميم الفريدة من نوعها والتي تترجمت في يخت AM37، وإن هذا الأخير هو مزيج بين المواد الفخمة والتقنية ليكون منتجاً قوياً وذا لمسات نهائية مميزة.

 

وبدورها، علّقت مديرة شركة Quintessence لليخوت السيدة مارييلا منغوزي قائلةً بأنهم يحسّنون مستوى تجربة الزبائن من خلال التصاميم والأداء والتكنولوجيا، وإن AM37 هو يخت ذا فكرة جديدة بالكامل.

أحدث الأخبار السبّاقة