Hublot بين الأمواج والرياح

الجمعة 15 نيسان 2016

Hublot  بين الأمواج والرياح

 

سينطلق قريباً الحدث الأكثر شعبيةً في الصين، وهو حدث بحري يجري سنوياً، وسبق أن أعلنت دارHublot    في التاسع من ابريل عن بدء الشراكة التي تجمعها ببطولة كأس Great Sinan Cup Regatta 2016 الرابعة في سانيا، الصين، كما أصدرت رسمياً ساعة Classic Fusion Chronograph Sinan Regatta المحدودة الإصدار.

 

إن كأس Great Sinan Cup Regatta هو من تنظيم حكومة سانيا ويهدف لجذب المزيد من عشاق الإبحار ليصبحوا سفراء ثقافيين للإبحار في الصين.

 

إن Hublot قريبة جداً من عالم البحار واليخوت، وإن التعاون بين Sinan Regatta هو الوسيلة لربط الماضي بالمستقبل وتوفير نمط حياة مترف لعشاق البحر. يعني اسم  Hublot فتحة المرفأ بالفرنسية، ويظهر ارتباطها بعالم البحار من خلال الأشكال التي تتبعها في ساعاتها وشراكاتها المتعدّدة حول العالم مثل Monaco Oceanographic Museumو-Marina dI Porto Cervo في سردينيا.

 

تأسّس  Great Sinan Cup Regatta سنة 2012 وسبق أن أقيم ثلاث مرات، وهو الحدث الوحيد الذي يقام في أبعد مسافة عن الشاطئ في هذه المنطقة، وهو يجذب انتباه نخبة من شخصيات المجتمع الذين يحبّون الإبحار.

 

يسلك المشاركون في هذا السباق "طريق الحرير البحرية القديمة" حيث يستمتعون بمية البحر الشفافة وجزيرة Quanfu. يقام أيضاً احتفال لتكريم التاريخ الصيني البحري ونشاطات أخرى للحفاظ على البيئة.

 

إن هذه الساعة الجديدة هي نسخة رياضية أنيقة من موديل Classic Fusion Chronograph وتأتي باللون الأزرق الداكن والأسود، وهي تتضمّن نافذة للتاريخ عند الرقم 6, ونجد على الغطاء الخلفي اسم Sinan Regatta محفوراً مع رقم الإصدار.

أحدث الأخبار السبّاقة