اللابتوب الأرقّ في العالم من HP

الأحد 17 نيسان 2016

اللابتوب الأرقّ في العالم من HP

 

تسعى شركة HP دائماً للابتكار وإضافة آخر التكنولوجيا إلى حواسيبها المحمولة وتجمع بين الهندسة الاستثنائية والمهارة مع الشكل والأداء.

 

 خلال مؤتمر New York Times International Luxury Conference، رفعت HP Inc. مستوى الحواسيب الشخصية مع انطلاقة  HP Spectre الجديد، وهو اللابتوب الأرقّ في العالم بسماكة تبلغ 10.4mm.

 

يقوم معالج المعلومات Intel® Core™ i5 و- i7بأداء ممتاز ومتفوّق على غيره من المعالجين المستخدمين في حواسيب أخرى من نوعه مع ذاكرة تصل إلى 8GB ساعة تخزين 512GB. إن هذا الحاسوب مزوّد بشاشة عالية الدقة قياسها 13.3 إنش مع نظام صوت Bang& Olufsen.

 

عرض هذا اللابتوب إلى جانب عدد من الإصدارات الأخرى للشركة مثل الحواسيب الفاخر المحدودة الإصدار وأغراض أخرى سابقة لعصرها في التكنولوجيا، وكل هذه الإصدارات هي نتيجة التعاون بين شركة HP وأهم المصمّمين العالميّين مثل تورد بونتج وجيس هانا.

 

يجمع لابتوب  HP Spectre بين التجربة الرائعة للمستخدم من ناحية التكنولوجيا والأداء العالي، وهو يتميز بخفّة وزنه (1.1 كغ) ومتانته بفضل ألياف الكربون المصنوع منها. تدخله لمسة من النحاس المصقول لتمنحه مظهراً لماعاً أنيقاً، أما البطارية فهي من النوع الهجين ويمكن أن تشغل اللابتوب لغاية 9 ساعات ونصف.