حياة الرفاهية في السماء

السبت 16 نيسان 2016

حياة الرفاهية في السماء

 

بعد الشراكات التي جمعتها بعالم الإبحار واليخوت والسباقات، تدخل دارHublot    للساعات السويسرية مجالاً جديداً من حياة الرفاهية وتحقّق انتصاراً جديداً في السماء.

 

أعلنت هذه الدار في 12 ابريل 2016 عن شراكة استراتيجية تجمعها ب-SINO JET ضمن مؤتمر 2016Asian Business Aviation Conference and Exhibition (ABACE)  لتوصل أخيراً مبدأ "فن الإنصهار" من الأرض والمحيطات إلى السماء الزرقاء.

 

تدخل  Hublot نظرةً جديدة إلى علامتها من خلال شركة SINO JET التي تعتبر من أهم شركات الطيران في آسيا، وهي تخطو من خلال هذه الشراكة نحو عالم الطيران والطائرات وتمزج بين ابتكارات الشركتين لتوصل تجربة الرفاهية إلى السماء ويستمتع ركاب الطائرة ب-"فن الانصهار".

 

يعلّق السيد لويك بيفر، وهو المدير العام للدار في الصين العظمى، قائلاً: "إنها لتجربة جديدة بالنسبة ل-Hublot أن تقود نمط حياة مترف كهذا في السماء، ويتمتّع شريكنا SINO JET بسلسلة نجاحات عظيمة في عالم الطيران الآسيوي، وتأمل الدار أن تعمل يداً بين مع هذه الشركة لتأمين نمط حياة وسفر مريح ومميز لنخبة من المسافرين وأن تترك انطباعاً لديهم من خلال استمتاعهم بالرفاهية على متن الطائرة.

 

ومن جهتها، تقول الآنسة جني لو، وهي المديرة التنفيذية ل-SINO JET في الصين العظمى: "منذ نشأتها، دعمت شركتنا القيمة الأساسية للابتكار وخدمات الزبائن، وهي قد فازت بجوائز عديدة مثل "Best Business Machine Service Performance Award" و-“The Best Private Jet Club”، إن هدفنا هو السعي لإرضاء الزبائن 100%, ونحن نفتخر بالشراكة الجديدة مع Hublot، هذه الدار العالمية للساعات السويسرية الفخمة، ونسعى معاً لتقديم أعلى معايير الاحترافية وتأمين أرقى الخدمات لزبائننا".

أحدث الأخبار السبّاقة