رافايل نادال متألّق كعادته

السبت 16 نيسان 2016

رافايل نادال متألّق كعادته

 

يشارك لاعب التنس العالمي رفايل نادال هذا الأسبوع في جولات بطولة مونتي كارلو ماسترز؛ يضع هذا اللاعب حول معصمه ساعةRichard Mille Tourbillon    حول معصمه، ومن المعروف أنه سفير لهذه الدار منذ العام 2010.

 

تم تصنيف نادال في المرتبة الخامسة عن فئة أفضل لاعبي التنس في العالم، و سبق له أن سجّل أرقاماً عالمية وحاز على عدد كبير من الجوائز والكؤوس وفاز ببطولات عديدة منها الغراند سلام وال-ATP وكأس ديفيس، وهو يحمل أيضاً الميدالية الذهبية للألعاب الاولمبية.

 

ظهر رفايل للمرة الأولى على أرض الملعب مع ساعة Richard Mille سنة 2010, وقد ابتكرت له الدار خصيصاً ساعة ملائمة للتحدّي ومناسبة لأن تصبح جزءًا منه. يقول نادال: "أنا لا أطيق أن أشعر بأن يدي مكبلتان بشيء، وأجد أن لعب التنس مع ساعة حول معصمي أمر مليء بالتحدّي.

 

لكنني سرعان ما اكتشفت بأن ساعة Richard Mille هي عكس ذلك و سرعان ما غيّرت رأيي في هذا الموضوع". يبلغ الوزن الإجمالي لهذه الساعة 21 غراماً، وهي مميزة بخفّتها ومقاومتها للعوامل الخارجية.

 

تتألّف حركة الساعة المكانيكية من عنصرين أساسيين: البرميل عند الساعة 12 والتوربيون مكان الرقم 6, وتجمع بينهما خمسة جسور من التيتانيوم مميزة بطبيعتها ثلاثية الأبعاد. تتمتّع هذه الساعة باحتياطي طاقة يصل إلى 70 ساعة، وهي قد أصبحت جزءًا أساسياً من إطلالة رفايل نادال على أرض الملعب.

أحدث الأخبار السبّاقة