أهلاً في معرض IREIS

الخميس 14 نيسان 2016

أهلاً في معرض IREIS

 

أهلا وسهلا في معرض العقارات والاستثمار الدولي 2016 (IREIS) السّنوي وهو الحدث العقاري الوحيد في أبو ظبي المتخصص في مجال العقارات، ويستهدف المستثمرين والمستهلكين بدلا من الزوار التجاريين.
 
 
وسيوفّر المعرض للمستهلكين من جميع أنحاء العالم مع أفضل الخيارات للاستثمار والبصيرة الرائدة في اتجاهات السوق.
 
 
بالإضافة الى ذلك، إنه رائد في عرض الفرص العقارية في أسواق العقارات الرئيسية للمستهلك، ويهدف الى الجمع بين المطورين والوسطاء العقاريين والمستثمرين من أفراد ومؤسسات من الشرق الأوسط وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
 
 
والجدير بالذّكر ان المتحدّثين المعروفين على نطاق واسع والمشاركين في المعرض، سيسلطون المزيد من الضوء على اتجاهات السوق لضمان تعلّم الزوار ومساعدتهم في أهداف الاستثمار الخاصة بهم. ولا بدّ ان تكون كل تلك التقديمات الدافع للشّراء!
 
 
كونوا جزءا من أكبر سوق للمستثمرين العقاريين ذوي الخبرة والطموحين في جميع أنحاء المنطقة حيث يجتمع آلاف المستثمرين المؤهلين والمتحمسين لعمليات البيع والشراء المطروحة.
 
 
ولكن لماذا IREIS ؟
 
 
IREIS هو منصة الأعمال القيمة التي تساعد الشركات الرائدة في القطاع العقاري للقاء المستثمرين المحتملين. لذلك، احرصوا ان تكون شركتكم جزءاً منه لأن القيمين عليه يسعون خلف الموردين والخبراء والخدمات والأدوات التي تحتاجونها لتحقيق أهداف الاستثمار الخاصة. 
 
 
وليس IREIS إلا صاحب سجل حافل من جذب آلاف المشترين من جميع أنحاء العالم، ويلتزم بضمان تلبية الشّركات العديد من المشترين المحتملين في المعرض.
 
 
يشكّل IREIS منصة فريدة من نوعها لتصعيد التواصل التجاري مع كبار المسؤولين التنفيذيين والمستثمرين الإقليميين والدوليين والمطورين والسلطات تشجيع الاستثمار وغيرها من العاملين في القطاع العقاري لدفع عجلة النمو في الاستثمار والتطوير العقاري في الأسواق الناشئة على مستوى العالم.
 
 
سيجري المعرض من 27 ولغاية 29 تشرين الاول 2016 في مركز ابو ظبي الوطني للمعارض .
 
 
Abu Dhabi National Exhibitions Company

Khaleej Al Arabi Street
 
P.O. Box 5546, Abu Dhabi

United Arab Emirates

Tel: + 971 2 444 6900

Website: www.adnec.ae