BMW 5 Series تسجّل مليوني نسخة

الأربعاء 13 نيسان 2016

BMW 5 Series  تسجّل مليوني نسخة

 

 تترك ال BMW 5 Series   بصمتها العظيمة في مجال السيّارات العالية الرّفاهية والمناسبة للأعمال، مع أكثر من مليوني نسخة بيعت عالميّاً.


وتتصدّر هذه السيّارة الفئة التي تنتمي إليها منذ إطلاقها عام 2010، بنسختها السّادسة، التي تتمتّع بأفضل تصميم وأجود ديناميكيّات للقيادة، وأعلى أداء. وبفضل هذه المكوّنات، استطاعت أن تكون أفضل BMW 5 Series  في تاريخ السّلسلة حتّى الآن، والأكثر مبيعاً في السّنوات الستّة الأخيرة.

 

وبالمقارنة مع الجيل السّابق منها، ارتفعت مبيعات ال5 Series   الحاليّة بأكثر من 42%. وتشكّل هذه السيّارة من أهمّ المقوّمات التي ساهمت في نجاح العلامة التّجاريّة البافاريّة، فالسّنة الماضية وحدها، ابتاع أكثر من 347,000  زبونٍ من كافّة أنحاء العالم، سيّارة BMW 5 Series Sedan، أو BMW 5 Series Touring، أو BMW 5 Series Gran Turismo.

 

وقد يعود نجاح هذا الطّراز أيضاً إلى التشكيلة الكبيرة التي يقدّمها من المحرّكات، يختار منها المشتري ما يلائمه، مثل محرّكات ال 4، 6، و8 سيلندرات، عاملة على الوقود أو الدّيزل، فتتمكّن الBMW   من توليد قوّة تصل إلى 560 حصان. وتتوفّر ال BMW 5 Series  بالدّفع الرّباعي أو الخلفيّ، مع كافّة مزايا ConnectedDrive  التكنولوجيّة للمعلومات والتّسلية.