ميسي مستاء من لويس انريكي

الأربعاء 13 نيسان 2016

ميسي مستاء من لويس انريكي

 

انعكس تراجع برشلونة في الآونة الأخيرة سلبًا على النادي. فبعد تلقّي كتيبة لويس انريكي خسارتين على التوالي في الليغا، بواجهة ريال مدريد وريال سوسييداد، اقترب منها اتلتيكو مدريد، ليقلّص بذلك الهوّة إلى ثلاث نقاط فقط.


وقد أثار هذا التراجع تململًا كبيرًا في صفوف الفريق، إذ كشفت مصادر مطّلعة أن ليونيل ميسي لديه عتب كبير على انريكي، نظرًا لأنّه عوّل على رافينيا الكانتارا في اللقاء الأخير، الذي جمع بين البارشا وريال سوسييداد. خصوصًا أن البرازيلي تعافى حديثًا من إصابة كبيرة كانت منعته من اللعب لمدة ستة أشهر تقريبًا.

 

وفي التفاصيل، أن ليو مستاء من مدرّبه، بسبب إشراك انريكي اللاعب في الشوط الثاني وإقحامه في التشكيلة الرسمية أمام ريال سوسييداد.

 

كما يرجّح أيضًا أن المدرّب بدوره غاضب من نيمار دا سيلفا، الذي فضّل البقاء في البرازيل، عوضًا عن الرجوع إلى برشلونة، وذلك عقب ايقافه في التصفيات المؤهلة لنهائيّات كأس العالم 2018، بمواجهة الأوروغواي، على خلفيّة تراكم البطاقات.

 

وتضيف المصادر أن اللاعب كان موجودًا في احتفال أقامه اللاعب السابق دينيلسون، على الرغم من أنه لم يستطع المشاركة في المباراة الثانية بمواجهة الباراغواي. فهل هذه التراكمات قد تودي بنيمار إلى مصير مشابه لما حصل مع رونالدينيو؟