عجمان بالاس في ATM

الخميس 14 نيسان 2016

عجمان بالاس في ATM

 

أكّد فندق عجمان بالاس Ajman Palace Hotel حضوره في معرض سوق السّفر العربي ( ATM ) الذي سيجري في دبي من 25 الى 28 أبريل 2016.
 
وسيعرض الفندق من فئة خمس نجوم تسهيلاته المقترحة في أكشاك إدارة الضيافة القابضة HMH بالإضافة الى حجرة دائرة التنمية السياحية عجمان ATDD.
 
 
وقال فرغال بورسال مدير عام عجمان بالاس، ان " ATM هي إحدى الشركات الرائدة في مجال السفر والسياحة وهي معرض تجاري دولي، وأصبحت منبرا لتأكيد أهمية عجمان بالاس.
 
 
والمهم بالنّسبة لنا ليس فقط المشاركة في المعرض من وجهة نظر مجموعة معينة استراتيجية في HMH ولكن أيضا من وجهة نظر وزارة التنمية السياحية في عجمان، وتقدم منصات مهمة لعجمان بالاس والفرصة لتحقيق أقصى قدر من عرض ما تحويه، وكذلك فرصة اللقاء والتواصل والقيام بأعمال تجارية مع الشركاء التجاريين الحاليين والمحتملين لدينا."
 
 
وتعليقا على مظهر العقارات الفريد ، أضاف فرغال أنه:" تم تجهيز فندق عجمان بالاس ليكون مثالي مع مرافق عالمية المستوى لخدمة العملاء الدوليين، وهذا هو السبب ليكون الخيار المفضل للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.
 
 
وليست القاعة البالغة 1200 متر مربع الكبرى مع بهو، إلا احد افضل منتفعات الفندق لتكون الأكبر في شمال الإمارات ، وقاعة للمؤتمرات، وأربع قاعات اجتماعات، ومنطقة VIP.
 
 
وبالإضافة إلى هذه المرافق الرائعة، يقدّم الفندق إقامة رائعة، فضلا عن خيارات متنوعة من المطاعم وصالة لتقديم المأكولات من كل أنحاء العالم بما في ذلك مطعم آسيوي "Dragon’s Place" ومطعم للمأكولات على مدار اليوم " Bistro " ، ومقهى اللوبي، وشرفة غروب الشمس وردهة Nojoom Lounge بالإضافة الى المرافق الترفيهية والعناية بالصّحة. 
 
 
وسيعرض سوق السفر العربي 2016 بنسخته الثالثة والعشرون أكثر من 2800 منتج ووجهات من جميع أنحاء العالم لأكثر من 26،000 مشتر والزوار التجاريين الذين يعملون بمجال السفر، وذلك خلال أربعة أيام.