Vantage وحيدة للولايات المتّحدة

الأحد 10 نيسان 2016

 Vantage  وحيدة للولايات المتّحدة

 

قرّرت Aston Martin  أن تحدّ إنتاجها من سيّارات سلسلة Vantage  في الولايات المتّحدة الأميركيّة بطرازٍ وحيد لعام 2017: ال GTS  الجديدة.


ويأتي هذا الإعلان بعد تأكيد Aston Martin  على تقديم سيّارة V12 Vantage S  بنظام قيادة سباعيّ يدويّ، بشكلٍ محدود. وقد يعود ذلك إلى طول حياة ال Vantage  الحاليّة واقترابها من التقاعد الذي فعلاً استحقّته، ومن المتوقّع أن نرى طرازاً يحلّ مكانها السّنة المقبلة، يُكمَّل بمحرّك 4.0 ليتر AMG V-8  مع ميزة توربو المزدوجة، الذي ابتاعته الشّركة البريطانيّة، من Mercedes، لتستبدل به محرّكها الحاليّ من 4.7 ليتر وV-8. وفيما نحن بانتظار السيّارة الجديدة، لنلقِ نظرة على مزايا النّسخة المميّزة من الVantage   لهذا العام.

 

ستتوفّر منها الّنسختين العاديّة والCoupé ، مع قابليّة الاختيار بين القيادة السّداسيّة اليدويّة أو السّباعيّة الأوتوماتيكيّة.

 

ويمكن إضافة إحدى رزمتي Sport Edition  أو Lux Edition  إلى السيّارة، فتغيّر تصميمها وتطعّمها بألياف الكاربون للنسخة الرياضيّة مثلاً، وبالمزيد من الرّاحة للنسخة العالية الرّفاهيّة، وغيرها، مثل النّظام الصّوتي الإضافيّ من Bang & Olfusen.

 

وستحظى جميع نسخات Vantage  بنظام المعلومات والتسلية المتجدّد، AMi III، وهي خطوةٍ إلى الأمام نحو التقدّم والتحديثات. ومن المرجّح أن تباع الGTS  بملغٍ لا يقلّ عن 135,000$، للحدّ الأدنى.