صراع العطيه وفاسيليف

الأربعاء 06 نيسان 2016

صراع العطيه وفاسيليف

 

يستمر التنافس بين القطري ناصر العطيه والروسي فلاديمير فاسيليف على بطولة رالي أبو ظبي الصحراوي ،فعطيه يجاهد للفوز مرة ثانية ووفاسيليف يسعى للفوز الثالث في الرالي.

 

وحتى الان تبدو المنافسة شرسة مع ميل الى التقدم للسائق القطري الذي فاز بمرحلة مياه العين المعدنية الخاصة الثالثة التي يبلغ طولها 280كم ليوسع صدارته في الترتيب العام للسلسة إلى 15 دقيقة و19 ثانية عن فلاديمير فاسيليف وقسطنطين زيلستوف اللذين تقدما مركزا واحدا إلى الأمام في المرحلة الثالثة بسيارتهما الميني رباعية الدفع.

 

و تراجع ترتيب السعودي يزيد الراجحي الذي يشارك بسيارة أخرى من نوع ميني برفقة الألماني تيمو غوتشالك إلى المركز الثالث بفارق 7 دقائق عن فاسيليف بالرغم من أن طبيعة هذا الرالي تحتم عدم التسرع بإطلاق الأحكام والنتائج قبل يومين من اختتام الرالي.

 

و أكمل كل من البولندي ياكوب برزيغونسكي والفنلندي ميكو هيرفونين والأمريكي بريس مينزيس وجميعهم يقودون سيارات ميني المراكز الستة الأولى في الرالي الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات " فيا" .

 

و يتقدم الشيخ خالد القاسمي  مركزين للأمام بسيارته أبوظبي للسباقات ميني بمتخطيا حظه السيئ.

 

و في فئة الدراجات النارية كانت مرحلة الامس جيدة  لسائق الدراجات البرتغالي هيلدر رودريغز الذي تخطى مصاعبه الميكانيكية وحقق تقدما .