سيّارة من Bell & Ross للسّاعات

الجمعة 01 نيسان 2016

سيّارة من Bell & Ross  للسّاعات

 

غالباً ما تفاجئُنا علامة Bell & Ross  للسّاعات العالية الرفاهيّة بتصاميمها المدهشة، التي تحسّن أيّامنا بجمالها وتعشق معصمنا بطريقةٍ لا مثيل لها.


لكنّ المفاجأة الكبرى هي بتركيز فريق التصميم هذه المرّة على عالم المحرّكات، لينتقل إلى ابتكار فكرة aeroGT  للسيّارة التي يريدنا أن نقودها! وأسفرت الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق، والخيال الواسع الذي يتمتّع به برونو بيلاميتش وستوديو تصميم السّاعات الشّهير، عن هذه السيّارة المدهشة، مؤكّداً أن قدرة الخلق الكبيرة وقوّة العلامة التجاريّة تكسران كلّ الحدود وتستطيعان أن تدخلا الأسواق الأخرى، إلى جانب مجال السّاعات التي تنشر Bell & Ross سحرها فيه.

 

ومن فكرة aeroGT، انطلقت شرارة ابتكار ساعتين جديدتين، استوحتهما العلامة التجاريّة من عالم المحرّكات، وهما ساعتا BR 03 aeroGT. ويبدو مع هذا الفريق أنّ الوحي يأتي من أيّ مكان، وإن لم يتوفّر، يستطيع لمخيّلة أحد العباقرة أن يخلقه وينطلق منه إلى أبعد الأهداف.

 

وفكّر بيلاميتش بمحرّكٍ قويٍّ من نوع V8  و 4.2 ليترٍ، مع ميزة توربو مزدوجة، مقروناً بنظام قيادة ثمانيّ اوتوماتيكيّ. وبفضل ذلك، تولّد السيّارة قوّة 610 أحصنة، وتستفيد من القيادة الخلفيّة الدّفع.

 

ورغم كون ال aeroGT  ابتكاراً خارجاً عن المألوف للعلامة التجاريّة، ستقتفي آثار أيّ ساعةٍ مبتكرة من Bell & Ross، هادفةً إلى جذب الأنظار، وتقديم أفضل أداء. وسترافق السيّارة ساعتان، تؤكّدان على تقليد الشّركة والتزامها بتصاميم السّاعات الخلّاقة.

أحدث الأخبار السبّاقة