الحدث الكبير: إطلالة ديفيد بكهام

السبت 26 آذار 2016

الحدث الكبير: إطلالة ديفيد بكهام

 

 

نعلم جميعنا بأن لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بكهام يتمتّع بأسلوب مميز وحس رائع بالموضة، وهو يملك مجموعة كبيرة من الساعات الفخمة التي يعتبرها اللمسة النهاية والأهم في كل إطلالة يظهر بها.

 

شوهد بكهام مؤخراً خلال حفل لجمع التبرعات وهو يرتدي ساعة Celestial Grand Complication من Patek Philippe والتي تعتبر مثالاً على روعة الساعات الفخمة وجمالها.

 

 

 

حمل هذا الحفل عنوان David Bekham: The Man، وكان يتمحور حول هذا اللاعب الأسطوري، وتم عرض صور له بعدسة أهم المصورين؛ لذلك كان لا بد له أن يختار ساعة أيقونية ليرتديها.

 

إن ساعة Celestial Grand Complication هي تحفة فنية بحد ذاتها، ونجد الساعات والدقائق مشار إليها حسب حركة الشمس مع السماء والقمر ومراحله.

 

تم تصميم القرص الأزرق بهذا الشكل بواسطة وضع عدة طبقات من السفير المعدني، وهو ينعكس بشكل رائع مع الإطار بلونه الأسود الأنيق ويحمل مراحل القمر كافةً، كما يصوّر غطاء الساعة المصنوع من كريستال السفير السماء المرصّعة بالنجوم ومجرة درب التبانة.

 

هذه الساعة هي قمة في الفخامة و تأتي بقياس 44mm ومصنوعة من البلاتين، وهي مزوّدة بحزام من جلد التمساح الأزرق الفاخر الذي تمت خياطته يدوياً. أما بالنسبة للناحية التقنية فتعمل هذه الساعة بدوار مصنوع من الذهب عيار 22 قيراط.

أحدث الأخبار السبّاقة