Lincoln تقدّم Navigator جديد

الخميس 24 آذار 2016

Lincoln  تقدّم Navigator  جديد

 

 قرّرت Lincoln  أن تعيد الشّرارة إلى سيّارتها Navigator، بعد عشرين عاماً على دخولها الثّوريّ إلى فئة السيّارات العالية الرّفاهيّة، عبر تقديم فكرة جيلٍ جديدٍ منها في معرض نيويورك الدّوليّ للسيّارات.


وقد يفتتح هذا الجيل الجديد من السيّارة الأيقونيّة الرّياضيّة آفاقاً بعيدة للعلامة التجاريّة. وبعد عرضه في نيويورك، سيصل إلى الاسواق العام المقبل، وينضمّ إلى طراز الContinental  المنتظر من Lincoln، فتجمع سويّةً طرازيها العلّامين في آنٍ واحد. وبحسب مدير العلامة التجاريّة كمار غالهوترا، ستشبه الفكرة المعروضة تنفيذ السيّارة المرتقب بشكلٍ كبير.

 

ونلاحظ في التصميم المطروح: ثقة السيّارة المفروضة من خلال ضخامة تصميمها الخارجيّ، الذي يذكّرنا لهنيهة بالRange Rover ، وعجلاتها الكبيرة، ومادّة الكروم المستخدمة بوفرة، وكلمة "Navigator " الظّاهرة بأحرفٍ بارزة فوق مخارج الهواء. وتتمتّع هذه ال Lincoln  بمحرّك 3.5 ليتر EcoBoost V6، يولّد قوّة 400 حصان.

 

وتلفتنا في فكرة التصميم الأبواب التي تتصاعد كالجانحين، لكنّ غالهوترا أشار إلى أنّها لن تُنفّذ عند إنتاج السيّارة، وأنّ هدفها عرض المساحة الواسعة الدّاخليّة للNavigator   في نيويورك. وبالفعل، يتّسع داخلها لستّة مقاعد، يمكن تغيير وضعيّتها ب30 طريقة مختلفة. ويمكن لمساحة تخزين الأمتعة أن تتحوّل إلى خزانةٍ منظّمة وواسعة للأغراض الشخصيّة والثّياب.

 

ولا تخلو هذه السيّارة من أجدد التكنولوجيّات كالشّاشة العاملة على اللّمس ونظام القيادة النّصف مستقلّة من Ford.