Honor Huawei تضاعف نموّها

الثلاثاء 22 آذار 2016

Honor Huawei  تضاعف نموّها

 

 أعلنت شركة Huawei   أنّ هاتفها honor 5X، الذي أطلقته في فبراير الماضي، باع نسخاتٍ أكثر بخمسة أضعاف من الطّراز السّابق منه، ال4X.


ويساهم هذا التقدّم في دعم نموّ الشركة المتواصل بنسبة 100% من سنة إلى سنة، وفي تطوّر العلامة التجاريّة وامتدادها في الشّرق الأوسط. وشكّلت عائدات honor  هذا العام 30% من زيادة الأرباح التي شهدها عام 2015، من 69%.

 

وتتوقّع البحوث الأخيرة التي أطلقتها شركة IDC  زيادةً في أعداد الهواتف الذكيّة المشحونة عالميّاً من 1.9 ملياراً إضافيّة مع اقبال عام 2019، فيما كانت هذه الزّيادة من 1.4 مليار العام الماضي. لكن، من جهةٍ أخرى، تتوقّع الشركة انخفاضاً في سعر الجهاز الإجماليّ، بنسبة 4.6% كلّ عام، من 293.61$ إلى 236.38$.

 

ويتّجه المستهلكون نحو الهواتف الذكّية المتوسّطة كالhonor 5X ، بفضل مزاياها الجيّدة وسعرها المقبول، (من 100 إلى 300 دولار أميركيّ).

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ مبيع Huawei honor  في الإمارات ازداد بنسبة 25%، وبنسبة 34% في المملكة العربيّة السّعوديّة. وقال نائب المدير ل Huawei honor  في الشّرق الأوسط، كريس سونبايغونغ: "ولّت أيّام دفع المبالغ الباهظة مقابل المواصفات التكنولوجيّة الجيّدة، فنحن ملتزمون تجاه المستخدمين بتقديم الهواتف الذكيّة العالية المزايا لهم، وتحسين حياتهم، مقابل المبالغ المقبولة.

 

وجهاز honor 5X  هو الرّابع في الشّرق الأوسط، الذي يروي عطش المستخدمين إلى القيمة الجيّدة في الهواتف الذكيّة. شركتنا تتوسّع، والنجاح الذي لاقته أجهزتنا في المنطقة سيسمح لنا بمضاعفة نموّنا هذا العام".