CT6 : تتنكّر بالرياضيّة

الاثنين 21 آذار 2016

CT6 : تتنكّر بالرياضيّة

 

 لا تنافس ال CT6  الجديدة من Cadillac  مباشرةً الشركات الألمانيّة الكبيرة، لكنّ تصميمها ومواصفاتها لا بأس بها، وكذلك الأمر لحجمها.


وتأتي ال CT6Cadillac 2016  بحجمٍ أكبر من السيّارات المتوسّطة من العلامة التجاريّة، وأقلّ حجماً من السيّارات العالية الرفاهيّة والكبيرة منها؛ فقاعدتها بحجم قاعدة ال BMW 7-Series  نفسها. ويمكنك الحصول على CT6  بمحرّك من 2.0 ليتر وقوّة 265 حصان مقابل 54,490$، أو يمكنك شراء BMW 3-Series  بالمبلغ نفسه.  

 

وتتمتّع الCT6   بهيكلٍ من الألومينيوم والفولاذ المجتمعين من أجل تخفيف نسبة الضّجيج الدّاخلة إلى السيّارة، ويبلغ وزنها نحو 1983 كلغ. ونشعر بنفحةً من الرّياضيّة ترافق السيّارة، من خلال دفعها الرّباعيّ وعجلاتها من 20 إنش، وإمكانيّة اختيار محرّك V6  لها من 3.0 ليتر وميزة توربو، بقوّة 404 أحصنة، ونظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ. ومن الدّاخل، تمنح الCT6  مساحةً مريحةٍ لراكبي المقاعد الخلفيّة، واستخدم فيها نوعان من الخشب وثلاثة ألوانٍ مختلفة من الجلد تكسوها، وتتضمّن شاشةً خاصّة للمعلومات والتسلية.

 

وتطوّرت أجهزة تحكّمها من الأزرار العاديّة إلى الرّقميّة والإلكترونيّة. وختاماً، يمكننا اعتبار الCT6   كخطوةٍ واثقة للأمام  ل Cadillac، رغم توقّعنا لأعلى منها مستوىً.

أحدث الأخبار السبّاقة