فكرة G70 الجديدة إلى نيويورك

الأحد 20 آذار 2016

فكرة G70  الجديدة إلى نيويورك

 

 لا تضيّع Hyundai  الوقت لتوسّع سلسلة Genesis  العالية الرفاهيّة منها، فبعد الG90  والG80  اللّتين أطلقتهما هذا العام، تعمل على فكرة G70 جديدة ستعرضها في معرض نيويورك للسيّارات.


وستسعى الشّركة بفكرة G70 إلى منافسة سيّارة الBMW 3-Series . وتصف فكرتها بكونها "سيّارة رياضيّة حقيقيّة" ومتمتّعة ب"أناقة رياضيّة" و"تصميمٍ معبّر"، ونحن بانتظار أن نرى ديناميكيّاتها المشوّقة.

 

وستعتمد الG70 ،التي ستصل مع سيّارات Genesis  السّتة المرتقبة في 2020، على القيادة الخلفيّة الدّفع، ما قد يتحدّى فعلاً الألمان.

 

ولن تكون المعركة سهلة طبعاً مقابل سيّارات مثل ال BMW 3-Series  والAudi A4   والMercedes-Benz C-Class ، إلى جانب التحدّيات الجديدة التي تشكّلها مثلاً الLexus IS    والCadillac ATS .

 

لكنّ الG70   ستكون، بحسب مدير قسم « N »  الجديد للأداء في  Hyundai ألبير بيرمان، "حيواناً جديداً كليّاً"، بالمقابلة مع السيّارات الأخرى الكبيرة الحجم والعالية الرفاهيّة من العلامة التجاريّة.

 

واقترح أنّ نسخة N  من ال G70  قد تصل لتواجه الBMW M3 ، متسلّحةً ربّما بمحرّك من V6  وميزة توربو المزدوجة، الذين ظهرا في ال G90. ومن الواضح أن آمال Hyundai  كبيرة في الGenesis G70 ، ولن نحكم قبل أن نراها الأسبوع المقبل في نيويورك.