عندما يصبح الأسود شفافاً

الأحد 20 آذار 2016

عندما يصبح الأسود شفافاً

 

بعد إطلاقها لفكرة"All Black"، تكسر دارHublot   الترتيب الطبيعي لساعاتها وتستخدم الشفافية التامة لتنشئ رابطاً جديداً بين ما هو مرئي وغير مرئي، ليصبح الجزء الخارجي من ساعةBig Bang   شفافاً ويمكن رؤية من خلاله طريقة عمل الأجزاء الصغيرة في الساعة.

 

تستخدم  Hublot Big Bang Unico Sapphire All Black   لتعيد إصدار فكرة اللون الأسود بحلّة جديدة من خلال مزيج جديد بين المواد والبنية واللمسات النهائية.

 

يقول السيد جان كلود بيفر، وهو رئيس دار Hublot: "يمتص اللون الأسود بطبيعته كل الأشعة ولا يعكس الضوء أبداً، وهذه الفكرة هي أساس ساعات  Hublot الجديدة.

 

وإن ساعة  Hublot Big Bang Unico Sapphire All Black شفافة وغارقة تماماً في اللون الأسود، وإلى جانب كونها لا تعكس الضوء، فهي تمتصه ليمر عبرها وتجسّد الانقسام بين المرئي وغير المرئي."

 

سبق للدار أن أطلقت منذ عشرة أعوام فكرة "الرؤية الشفافة" الجديدة والرائدة، وهي فلسفة ترمز إلى روح الدار بحد ذاتها، وكانت النتيجة ساعة شفافة بتصميم أيقوني مفعم بالقوة وآخر صيحات الموضة.

 

واليوم لا تزال  Hublot تمثّل الصورة الرائدة في ساعة أحادية اللون مع غطاء خارجي مصنوع بالكامل من كريستال السفير الشفاف، وهي تؤكّد من خلال هذا الابتكار شعارها "لا وجود للمستقبل بدون الابتكار".

أحدث الأخبار السبّاقة